أميركا تهزم هندوراس ببطولة الكأس الذهبية

المنتخب الأميركي خلال مواجهته مع هندوراس ضمن مباريات المجموعة الأولى ببطولة الكأس الذهبية (غيتي)
المنتخب الأميركي خلال مواجهته مع هندوراس ضمن مباريات المجموعة الأولى ببطولة الكأس الذهبية (غيتي)

استهل المنتخب الأميركي مشواره للحفاظ على لقب بطولة الكأس الذهبية الـ13 لكرة القدم بالفوز على منتخب هندوراس 2-1 الأربعاء، في حين تعادلت هاييتي أمام بنما بهدف لكل منهما، وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى.

وقد أنهى المنتخب الأميركي الشوط الأول متقدما بهدف سجله النجم كلينت ديمبسي بالدقيقة 25، ثم أضاف الهدف الثاني بالدقيقة 64، قبل أن ترد هندوراس بهدف وحيد سجله كارلوس ديسكوا.

وفي المباراة الثانية، افتتحت بنما التسجيل عن طريق اللاعب ألبيرتو كوينتيرو بالدقيقة 55، قبل أن يحرز نجم منتخب هاييتي، سوني نوردي، هدف التعادل بالدقيقة 85 من المباراة التي أقيمت على ملعب تويوتا بمدينة فريسكو بولاية تكساس الأميركية.

وبذلك ينفرد المنتخب الأميركي بصدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، في حين يواجه هاييتي الجمعة القادمة ضمن مباريات الجولة الثانية لنفس المجموعة في بطولة الكأس الذهبية الـ13 لمنتخبات دول اتحاد كونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) لكرة القدم.

المصدر : وكالة الأنباء الألمانية

حول هذه القصة

أحرز المنتخب الأميركي لقب كأس العالم لكرة القدم للسيدات للمرة الثالثة في تاريخه بعدما اكتسح اليابان 5-2 بفضل أسرع ثلاثية في البطولة على الإطلاق عن طريق قائدة الفريق كارلي لويد.

3/7/2016

تغلبت الولايات المتحدة وصيفة بطلة النسخة الأخيرة على كندا بثنائية نظيفة في ديترويت في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة للكأس الذهبية لمنتخبات منطقة الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي) التي تستضيفها الولايات المتحدة حتى 25 يونيو/حزيران الجاري.

8/6/2011
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة