ريال مدريد يتوقع غياب رودريغيز عن مونديال الأندية

MADRID, SPAIN - DECEMBER 02: James Rodriguez scores Real's opening goal during the Copa Del Rey Round of 32, Second Leg match between Real Madrid CF and Cornella at Santiago Bernabeu stadium on December 2, 2014 in Madrid, Spain.
رودريغيز يعاني من إصابة عضلية من الدرجة الأولى (غيتي)

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين أن نجم خط وسط الفريق الأول لكرة القدم الكولومبي خاميس رودريغيز يعاني من إصابة عضلية من الدرجة الأولى من المحتمل أن تبعده عن المشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية المقبلة.

وخضع خاميس لفحوصات طبية اليوم أكدت إصابته، التي تعرض لها في مباراة فريقه الماضية أمام سيلتا فيغو في الدوري الإسباني ليخرج على إثرها قبل نهاية اللقاء.

وكشف التقرير الطبي الخاص بحالة النجم الكولومبي أن استعداد خاميس لخوض مباريات بطولة العالم للأندية يتوقف على مدى تطور حالته، إلا أن ريال مدريد لم يبد تفاؤلا بإمكانية لحاق اللاعب بالبطولة التي ينظمها المغرب في الفترة ما بين 10 و20 ديسمبر/كانون الأول الجاري.

وجرت العادة أن تمتد فترة التعافي من هذا النوع من الإصابات -الذي تعرض له خاميس- لأسبوعين، مما يعني أن اللاعب سيعود إلى المشاركة في المباريات بدءا من الأسبوع الأول من يناير/كانون الثاني المقبل مع انطلاق منافسات الدوري الإسباني مرة أخرى عقب عطلة أعياد الميلاد.

المصدر : الألمانية