وكيل أعمال رونالدو يتوقع اعتزاله في ريال مدريد

MARRAKECH, MOROCCO - DECEMBER 20: Cristiano Ronaldo of Real Madrid CF in action during the FIFA Club World Cup Final match between Real Madrid CF and San Lorenzo at Le Grand Stade de Marrakech on December 20, 2014 in Marrakech, Morocco.
صحيفة ذي غارديان البريطانية اختارت البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم لعام 2014 (غيتي)

أكد خورخي مينديز -وكيل أعمال الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو- أن اللاعب الفائز مرتين بجائزة أفضل لاعب في العالم سيعتزل في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

وقال مينديز لصحيفة "غلوبو سبورت" اليوم "أعتقد أن كريستيانو سينهي مسيرته في ريال مدريد، يشعر بالسعادة هناك وما زال يتعطش لتحقيق المزيد من الألقاب مع ريال مدريد".

وأضاف "أعرفه منذ أن كان في الخامسة عشرة، وأتحدث معه دائما، علاقتنا تصل إلى حد الصداقة".

ويرى خورخي مينديز أن رونالدو سيبقى مع النادي الملكي حتى الاعتزال، مقترحا في الوقت ذاته على إدارة النادي أن تحجب القميص رقم 7 عقب اعتزال رونالدو.

وتساءل مينديز "هل يحجب النادي القميص رقم 7 حينما يعتزل رونالدو في مدريد؟ مع كامل احترامي لأمثال راؤول غونزالس ودي ستيفانو، لا يوجد أي لاعب يمكن مقارنته بكريستيانو رونالدو".

وتابع "إنه أفضل لاعب في التاريخ، لن نرى لاعبا مثل رونالدو مرة أخرى، إنه أمر مستحيل".

واختارت صحيفة ذي غارديان البريطانية الخميس الماضي البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم لعام 2014، متقدما على غريمه لاعب برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي في الاستفتاء.

ويتنافس رونالدو وميسي ونوير على لقب الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)وصحيفة فرانس فوتبول الفرنسية لأفضل لاعب في العالم لعام 2014, والتي من المقرر الإعلان عنها يوم 12 يناير/كانون الثاني المقبل في زيورخ.

وكان رونالدو قد فاز العام الماضي بلقب أفضل لاعب في العالم الذي تمنحه الفيفا، متقدما أيضا على ميسي، واللاعب الفرنسي فرانك ريبيري. وكسر رونالدو بذلك احتكار النجم الأرجنتيني للجائزة على مدى أربع سنوات متتالية.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

epa04372627 Portuguese player Cristiano Ronaldo of Real Madrid poses with his UEFA's Best Player in Europe 2013/2014 award at Grimaldi Forum, Monte Carlo, Monaco, 28 August 2014. EPA/SEBASTIEN NOGIER

اختير البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في أوروبا لموسم 2013/2014 خلال الحفل الذي أقيم في موناكو عقب سحب قرعة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمس الخميس.

Published On 11/8/2016
Real Madrid's Cristiano Ronaldo, center, Chicharito, left, and James Rodriguez, right, celebrate after Ronaldo scored against Levante during a Spanish La Liga soccer match at the Ciutat de Valencia stadium in Valencia, Spain, on Saturday, Oct. 18, 2014.(AP Photo/Alberto Saiz)

واصل ريال مدريد مسلسل انتصاراته العريضة، في حين عزز نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو أرقامه القياسية بفوزه الكاسح على مضيفه ليفانتي بخماسية نظيفة السبت بالمرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

Published On 7/8/2016
TOPSHOTS Real Madrid's Portuguese forward Cristiano Ronaldo celebrates after scoring during the Spanish league "Clasico" football match Real Madrid CF vs FC Barcelona at the Santiago Bernabeu stadium in Madrid on October 25, 2014. AFP PHOTO / DANI POZO

اختير البرتغالي كريستيانو رونالدو -نجم ريال مدريد- أفضل لاعب بالدوري الإسباني لكرة القدم الموسم الماضي، بينما نال الأرجنتيني دييغو سيميوني جائزة أفضل مدير فني لفوز فريقه أتليتكو مدريد ببطولة الدوري.

Published On 3/8/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة