رونالدو وميسي مرشحان لجائزة لوريوس العالمية

Real Madrid's Cristiano Ronaldo (L) shakes hands with Barcelona's Lionel Messi before La Liga's second 'classic' soccer match of the season at Santiago Bernabeu stadium in Madrid March 23, 2014. REUTERS/Stringer (SPAIN - Tags: SPORT SOCCER)
رونالدو وميسي يتنافسان على حصد الجوائز وتحطيم الأرقام القياسية (رويترز)

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو مرشح بقوة للفوز بجائزة لوريوس لأحسن رياضي في العالم، وأوضحت أن نجم برشلونة ليونيل ميسي ينافس رونالدو على هذه الجائزة التي تمنح لأفضل رياضيي العالم.

وقالت الصحيفة إن رونالدو -الفائز بجائزة الكرة الذهبية مؤخرا بعد أن أسهم بشكل كبير في فوز فريقه ببطولات دوري أبطال أوروبا وكأس الملك والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية- بات قريبا من أن يكون أول لاعب كرة قدم يحصل على هذه الجائزة.

وكانت هذه الجائزة تدور في فلك لاعبين من رياضات مختلفة بعيدا عن لعبة كرة القدم، فقد فاز بها خلال الأعوام السابقة السائق الألماني مايكل شوماخر ولاعب الغولف الأميركي تايغر ودز ولاعبي  التنس السويسري روجيه فيدرر والصربي نوفاك ديوكوفيتش والإسباني رافايل نادال، بالإضافة إلى العداء الجامايكي يوسيان بولت.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يمكنه أيضا أن يكون من بين المرشحين للفوز بالجائزة العالمية بعد حصوله على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في بطولة كأس العالم الماضية 2014 بالبرازيل، بالإضافة إلى تحطيمه العديد من الأرقام القياسية في العام المنصرم.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

BARCELONA, SPAIN - DECEMBER 07: Lionel Messi of FC Barcelona with the match ball after scoring three goals during the La Liga match between FC Barcelona and RCD Espanyol at Camp Nou on December 7, 2014 in Barcelona, Spain.

أحرز ليونيل ميسي ثلاثة أهداف ليجتاز حاجز أربعمائة هدف مع برشلونة، ويقوده لتحويل تأخره بهدف إلى فوز كبير 5-1 على ضيفه وجاره إسبانيول في دوري الدرجة الأولى الإسباني اليوم الأحد.

Published On 27/7/2016
Real Madrid and Portugal forward Cristiano Ronaldo smiles after receiving the 2014 FIFA Ballon d'Or award for player of the year during the FIFA Ballon d'Or award ceremony at the Kongresshaus in Zurich on January 12, 2015. AFP PHOTO / FABRICE COFFRINI

نال الدولي البرتغالي ومهاجم ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم كريستيانو رونالدو جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب للعام 2014 خلال الحفل السنوي الذي أقيم في مدينة زيوريخ السويسرية.

Published On 25/7/2016
المزيد من جوائز
الأكثر قراءة