رونالدو يغيب عن مباراة كأس السوبر الأوروبية

Portuguese soccer player Cristiano Ronaldo at the opening of the first of four Hotels as a partnership between the Pestana Hotel Group and Cristiano Ronaldo, July 22, 2016. The hotel is already operating since July 1, Funchal, Portugal, July 22.
رونالدو في مؤتمر صحفي بجزيرة ماديرا حيث افتتح فندقا باسمه (الأوروبية)
أعلن البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، السبت أنه سيغيب عن مباراة كأس السوبر الأوروبية بين الفريق الملكي ومواطنه إشبيلية بطل "يوروبا ليغ" في المواسم الثلاثة الأخيرة، المقررة في التاسع من أغسطس/آب القادم في مدينة تروندهايم النرويجية.

وقال رونالدو للصحفيين -خلال جولة في جزيرة ماديرا مسقط رأسه حيث افتتح فندقا باسمه وزار متحفه الجديد في فونشال عاصمة هذه الجزيرة- "وجودي مستبعد كليا".

وتعرض رونالدو (31 عاما) للإصابة في الدقيقة الثامنة من المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بعد تدخل من ديميتري باييه.

لكن رونالدو تحمل الألم وخضع للعلاج مرتين قبل أن يضطر إلى طلب استبداله في الدقيقة 25 من المباراة، التي فاز فيها منتخب بلاده على نظيره الفرنسي 1-صفر بعد التمديد إلى وقت إضافي.

من جهة أخرى، طمأن رونالدو أنصاره في شريط فيديو بث الاثنين أنه "بصحة جيدة، وأنه سيعود أقوى مما كان" بعد الإصابة في ركبته اليسرى.

وإضافة إلى الفندق الذي يحمل الحرفين الأولين من اسمه ورقمه في الملعب "سي آر 7″، من المقرر أيضا أن يدشن رونالدو ثلاث منشآت أخرى في لشبونة ومدريد ونيويورك.

واستغل رئيس منطقة ماديرا -التي تتمتع بحكم ذاتي- ميغل البوكيركي زيارة النجم البرتغالي لكي يعلن أن مطار الجزيرة بات يحمل اسم رونالدو تكريما لابن هذه المنطقة.

المصدر : الفرنسية