صحيفة: برشلونة يتفق مع بوسكيتس على تمديد عقده

BARCELONA, SPAIN - SEPTEMBER 27: Sergio Busquets of FC Barcelona runs with the ball during the La Liga match between FC Barcelona and Granada CF at Camp Nou on September 27, 2014 in Barcelona, Spain.
بوسكيتس سيصبح بمقتضى التعاقد الجديد، أحد أعلى اللاعبين دخلا في برشلونة بعد ميسي وتشافي وإنييستا (غيتي)

أفادت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن نادى برشلونة توصل إلى اتفاق نهائي مع لاعب خط وسط ملعبه سيرخيو بوسكيتس لتمديد تعاقده الذي ينتهي يوم 30 يونيو/حزيران 2018، لعام آخر إضافي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن خوسيه ماريا أوروبيتغ وكيل أعمال بوسكيتس عقد اجتماعا مع مدير الكرة بالنادي الكتالوني راؤول ساني واتفقا أن العقد الجديد سيمتد حتى العام 2019 مع احتمال تمديده لعام إضافي آخر طبقا لما سيتحقق من أهداف خلال المرحلة المقبلة.

يذكر أن بوسكيتس سيصبح بمقتضى التعاقد الجديد أحد أعلى اللاعبين دخلا في برشلونة بعد ميسي وتشافي وإنييستا.

وبذلك، أوفى رئيس النادي جوزيب ماريا بارتوميو بوعده للاعب بتحسين عقده، حيث إنه لا يمثل أحد الأعمدة الرئيسية في الفريق وحسب، بل إن دوره في الفترة الأخيرة اتخذ شكلا أكثر أهمية بعدما أصبح القائد الرابع لبرشلونة بعد تشافي وإنييستا وميسي على الترتيب.

ورغم أن التعاقد الجديد لم يتخذ شكله النهائي حتى الآن، فإن التكهنات تشير إلى أن الشرط الجزائي مقابل رحيل اللاعب والذي يبلغ 150 مليون يورو (أكثر من 170 مليون دولار) في الوقت الحالي، سيصل إلى 175 أو ربما 200 مليون يورو في العقد الجديد.

المصدر : الألمانية