رونالدينيو: ميسي ما زال الأفضل في العالم

epa00987214 FC Barcelona team's players Argentinian Leo Messi (L) and Brazilian Ronaldinho (R) smile as they attend a team's training session, 19 April 2007, in Barcelona, northeastern Spain. Barcelona defeated Getafe team 5-2 in a King's Cup match which was played on 18 April at Nou Camp stadium in Barcelona. EPA/TONI ALBIR
رونالدينيو: الاحترام الذي أكنه لميسي لن يتغير على الإطلاق (الأوروبية)

اعتبر البرازيلي رونالدينيو لاعب برشلونة السابق الأحد أن ليونيل ميسي ما زال أفضل لاعب في العالم، رغم عدم فوزه بلقب دولي كبير مع منتخب بلاده الأرجنتين.

وقال رونالدينيو زميل ميسي السابق للصحفيين "أرى أن اعتزال ميسي دوليا لن يغير شيئا، فما زال أفضل لاعب في العالم".

وأضاف "الاحترام الذي أكنه له لن يتغير على الإطلاق، ولو قرر حقا الاعتزال دوليا حينها ستفقد اللعبة وجوده وكذلك الجماهير".

وأشار رونالدينيو -الذي يشارك في الدوري الممتاز الهندي لكرة القدم داخل الصالات ولعب لبرشلونة خمس سنوات بداية من 2003- إلى أنه حاول مساعدة ميسي على التأقلم حينما كان يلعب الثنائي في كامب نو.

وأضاف أن اللاعب الأرجنتيني سار على خطاه عندما ساعد المهاجم البرازيلي نيمار عقب انتقاله من سانتوس إلى بطل إسبانيا.

ويتصدر ميسي (29 عاما) -الذي اعتزل دوليا الشهر الماضي بعد خسارة الأرجنتين أمام تشيلي في نهائي كأس كوبا أميركا– قائمة هدافي منتخب بلاده برصيد 55 هدفا.

وخاض ميسي -أفضل لاعب في العالم خمس مرات- ثلاث مباريات نهائية لكأس كوبا أميركا ونهائي كأس العالم 2014، لكنه لم يفز بأي لقب.

وتوج كريستيانو رونالدو -منافس ميسي التقليدي على جائزة الكرة الذهبية التي يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لأفضل لاعب بالعالم- بلقب بطولة أوروبا 2016 مع البرتغال، ليثار الجدل حول أحقية أي منهما بلقب الأفضل في العالم.

المصدر : رويترز