كأس العالم

جدول مباريات

مونشنغلادباخ يلحق الهزيمة ببايرن وفولفسبورغ يكتفي بالتعادل

MUNICH, GERMANY - MARCH 22: Raffael of Borussia Moenchengladbach celebrates after scoring the first goal during the Bundesliga match between Bayern Muenchen and Borussia Moenchengladbach at Allianz Arena on March 22, 2015 in Munich, Germany.
مونشنغلادباخ رفع رصيده إلى 47 نقطة لينتزع المركز الثالث في جدول المسابقة (غيتي)

سجل المهاجم البرازيلي رافاييل هدفين رائعين ليقود فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ إلى الفوز الثمين 2-صفر وعرقلة الانطلاقة الناجحة لبايرن ميونيخ في رحلة الدفاع عن لقبه في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا).

فعلى ملعب "أليانز آرينا" بمدينة ميونيخ، مني بايرن بالهزيمة الثانية فقط له في المسابقة هذا الموسم، وهي الهزيمة الأولى له في آخر ثماني مباريات خاضها بالمسابقة، ليتجمد رصيده عند 64 نقطة في الصدارة بفارق عشر نقاط أمام فولفسبورغ.

ورفع مونشنغلادباخ رصيده إلى 47 نقطة، لينتزع المركز الثالث في جدول المسابقة بفارق نقطتين فقط أمام باير ليفركوزن.

وسجل رافاييل هدفي المباراة في الدقيقتين 30 و77.

وشهدت المباراة عودة الإسباني تياغو ألكانترا إلى الملاعب وجلوسه على مقاعد بدلاء النادي البافاري بعد غيابه حوالي عام بسبب تمزق في الرباط الصليبي تعرض له في 29 مارس/آذار 2014 ضد هوفنهايم.

في المقابل، غاب ريبيري عن بايرن بسبب الإصابة التي أجبرت زميله روبن على ترك أرضية الملعب بعد 24 دقيقة فقط لمصلحة توماس مولر الذي بدأ اللقاء على مقاعد الاحتياط.

undefined

تعادل فولفسبورغ
وتجنب فولفسبورغ الثاني تلقي هزيمته الأولى منذ أربعة أشهر، وخرج بنقطة من مباراته مع مضيفه ماينتس بالتعادل معه 1-1.

يذكر أن فولفسبورغ ضمن بشكل كبير مركزه الثاني بسبب الفارق الكبير الذي يفصله عن ملاحقيه باير مونشنغلادباخ (7 نقاط) وليفركوزن (9)، كما أنه ما زال ينافس في مسابقة الكأس المحلية حيث يتواجه مع فرايبورغ في ربع النهائي، والدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" حيث يلتقي نابولي الإيطالي في ربع النهائي.

أما ماينتس فرفع رصيده إلى 30 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف أمام كولن.

ترتيب فرق الصدارة:
1- بايرن ميونيخ 64 نقطة من 26 مباراة

2- فولفسبورغ 54 من 26

3- مونشنغلادباخ 47 من 26

4- ليفركوزن 45 من 26

5- شالكه 39 من 26

المصدر : وكالات