بارتوميو يستعد لتمديد عقد المدرب أنريكي حتى 2017

SAN SEBASTIAN, SPAIN - NOVEMBER 23: Head coach Luis Enrique Martinez of RC Celta de Vigo gives instructions on during the La Liga match between Real Sociedad de Futbol and Celta de Vigo de Futbol at Estadio Anoeta on November 23, 2013 in San Sebastian, Spain.
العقد الحالي لأنريكي مع برشلونة يمتد حتى منتصف 2016 (غيتي)

يستعد رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم جوسيب ماريا بارتوميو لتقديم عرض إلى المدير الفني للفريق لويس أنريكي من أجل تمديد عقده مع النادي حتى 2017، حسب ما أفادته صحيفة "سبورت" الكتالونية اليوم الثلاثاء.

ويمتد العقد الحالي لأنريكي مع الفريق حتى منتصف 2016، ولكن بارتوميو يحرص على تمديد العقد لموسم آخر، حسبما أشارت الصحيفة.

وتولى أنريكي تدريب الفريق قبل تسعة شهور خلفا للأرجنتيني خيراردو مارتينو وقاد الفريق لصدارة الدوري الإسباني وإلى دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا وإلى نهائي كأس ملك إسبانيا رغم المشاجرة المشينة التي أكدت تقارير إعلامية وقوعها بينه وبين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وبدوره، يعتزم بارتوميو الترشح في الانتخابات المزمع إجراؤها في يوليو/تموز المقبل لاختيار رئيس للنادي في السنوات المقبلة، وذلك على الرغم من الاتهامات التي وجهتها إليه المحكمة العليا بإسبانيا بوجود مخالفات في التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا في 2013.

ويرجح أن يكون المنافس الأساسي لبارتوميو في هذه الانتخابات هو خوان لابورتا الرئيس الأسبق للنادي، والذي يحظى بشعبية هائلة لما حققه الفريق من نجاح في فترة توليه المسؤولية بين 2003 و2010.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

Barcelona's coach Luis Enrique gestures during the Spanish league football match FC Barcelona vs Malaga CF at the Camp Nou stadium in Barcelona on February 21, 2015. AFP PHOTO / LLUIS GENE

اعترف المدير الفني لفريق برشلونة لويس أنريكي بأن فريقه لم يكن على المستوى الفني المطلوب، في مباراته التي خسرها أمس السبت بهدف نظيف أمام منافسه ملقة ضمن منافسات الدوري الإسباني.

Published On 20/7/2016
Barcelona's coach Luis Enrique Martinez takes a seat as he arrives for a press conference at the Sports Center FC Barcelona Joan Gamper in Sant Joan Despi, near Barcelona on January 7, 2015. Barcelona coach Luis Enrique insisted he had no regrets over his handling of the Catalans' star-studded squad this season amid reports his relationship with Lionel Messi is at breaking point. AFP PHOTO/ LLUIS GENE

أكد مدرب برشلونة لويس أنريكي أنه لم يتأثر مطلقا بالشائعات التي تحدثت عن إمكانية تخليه عن منصبه في حال لم يتمكن رجاله من تحقيق الفوز على أتلتيكو مدريد غدا الأحد.

Published On 25/7/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة