كأس العالم

جدول مباريات

الإصابة تنهي موسم ألابا مع بايرن ميونيخ

Bayern Munich's Austrian defender David Alaba plays the ball during the German first division Bundesliga football match FC Bayern Munich vs Borussia Moenchengladbach in Munich, southern Germany, on March 22, 2015. Moenchengladbach won the match 0-2. AFP PHOTO / CHRISTOF STACHEDFL RULES TO LIMIT THE ONLINE USAGE DURING MATCH TIME TO 15 PICTURES PER MATCH. IMAGE SEQUENCES TO SIMULATE VIDEO IS NOT ALLOWED AT ANY TIME. FOR FURTHER QUERIES PLEASE CONTACT DFL DIRECTLY AT + 49 69 650050.
ألابا أصيب في أوتار الركبة أثناء مباراة بلاده الودية ضد البوسنة (الفرنسية/غيتي)

تعرض ظهير أيسر بايرن ميونيخ ومنتخب النمسا ديفيد ألابا لإصابة في ركبته ستبعده عن الملاعب لفترة سبعة أسابيع، وفق ما أعلن النادي البافاري اليوم الأربعاء.

وتعرض ألابا للإصابة خلال مباراة منتخب بلاده الودية ضد البوسنة والهرسك (1-1) مساء أمس، وبعد خضوعه للفحوصات الطبية تبين إصابته بأوتار الركبة ما استدعى وضع ساقه بالجبس لفترة أسبوعين.

وقال النادي البافاري في بيان رسمي "تعرض ألابا لتمزق في أربطة الركبة اليسرى، وسيتوجب عليه وضع ساقه في الجبس على أن يعود إلى الملاعب بعد حوالي سبعة أسابيع".

وكان اللاعب نفسه تعرض لإصابة مماثلة في ركبته اليمنى في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي أيضا.

وسيغيب ألابا بالتالي عن مباراتي بورتو البرتغالي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لينضم إلى زميله الهولندي أريين روبن المصاب بتمزق في عضلات المعدة، ولن يعود بدوره إلى الملاعب قبل أوائل الشهر المقبل.

المصدر : الفرنسية