كأس العالم

جدول مباريات

إيقاف مدافع ليفربول سكرتل ثلاث مباريات

Football - Liverpool v Manchester United - Barclays Premier League - Anfield - 22/3/15 Liverpool's Martin Skrtel challenges Manchester United's David De Gea Reuters / Phil Noble Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
العقوبة سببها دوس سكرتل على قدم حارس مانشستر يونايتد (رويترز)

قرر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إيقاف مدافع ليفربول مارتن سكرتل ثلاث مباريات بعدما داس على قدم حارس مانشستر يونايتد الإسباني دافيد دي خيا في لقاء الفريقين الأحد الماضي.

ووقعت الحادثة في الوقت بدل الضائع عندما كان سكرتل ودي خيا يتنافسان على كرة مشتركة من دون أن يتخذ الحكم مارتن إتكينسون أي إجراء بحق مدافع ليفربول لأنه لم ير المخالفة في حينها.

لكن الحادثة خضعت للتحقيق من قبل لجنة الانضباط في الاتحاد الإنجليزي التي قررت إيقاف سكرتل ثلاث مباريات بينها مباراة قوية ضد أرسنال نهاية الأسبوع المقبل ضمن الدوري المحلي، وضد بلاكبيرن روفرز في الدور نصف النهائي من مسابقة الكأس.

المصدر : الفرنسية