كأس العالم

جدول مباريات

إيقاف ماجد ناصر حارس الأهلي الإماراتي ست مباريات آسيوية

NEWCASTLE, AUSTRALIA - JANUARY 27: Majed Naser goalkeeper of United Arab Emirates kicks out from goal during the Asian Cup Semi Final match between the Australian Socceroos and the United Arab Emirates at Hunter Stadium on January 27, 2015 in Newcastle, Australia.
ماجد ناصر متهم بالاعتداء على مصور صحفي إيراني أثناء لقاء الأهلي وتراكتور تبريز الإيراني بالبطولة الآسيوية (غيتي)

أعلن النادي الأهلي الإماراتي أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أوقف حارس مرمى الفريق ماجد ناصر ست مباريات في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويأتي القرار بعد شكوى تقدم بها نادي تراكتور تبريز الإيراني، وأفاد فيها بأن الحارس الإماراتي اعتدى على مصور صحفي إيراني أثناء لقاء الفريقين بالبطولة الآسيوية.

وقال النادي الأهلي في بيان مساء اليوم الأحد "إنه يستغرب بشدة من قرار الاتحاد الآسيوي بإيقاف الحارس".

وأضاف "نؤكد أن القرار ليس منصفا بحق ماجد، خاصة أن اللاعب لم يحتك بالمصور الإيراني، بل المشهد كان معكوسا، حيث تحمل ماجد ناصر محاولات الاستفزاز التي صدرت من المصور باتجاه لاعبنا، وامتدت إلى ما بعد المباراة بل والتهكم والتهجم على ماجد الذي كان دوما في موقف الدفاع عن النفس أمام محاولات المصور الصحفي".

واعتبر النادي الإماراتي أن قرار الاتحاد الآسيوي كان قاسيا، وقال "لن نقف مكتوفي الأيدي أمام هذا القرار، بل سيذهب الأهلي إلى الاستئناف لإظهار الحقيقة، التي تتجلى في أن ماجد ناصر لم يعتد على المصور، بل كان المصور مبادرا ومصرا على استفزاز ماجد والمحاولة المستمرة للاحتكاك به".

وأضاف "يجب على الاتحاد الآسيوي حماية لاعبي الفرق سواء أثناء المباريات وقبلها وبعدها لتجنيب اللاعبين أي استفزاز كالذي تعرض له اللاعب ماجد ناصر".

المصدر : الألمانية