غوارديولا باق مع البايرن رغم الانتقادات

Bayern Munich's coach Pep Guardiola during the UEFA Champions League semi final second leg soccer match between FC Bayern Munich and FC Barcelona in Munich, Germany, 12 May 2015.
غوارديولا قاد بايرن إلى خمسة ألقاب في الموسمين اللذين أمضاهما معه (الأوروبية)

أعرب رئيس نادي بايرن ميونيخ لكرة القدم كارل هاينز رومينيغه عن أنه يريد تمديد عقد مدرب فريقه الإسباني جوسيب غوارديولا حتى يونيو/حزيران 2016 رغم انتقادات بعض الصحف الألمانية له.

وقال رومينيغه لصحيفة "ذي سودوتشي تسايتونغ" الصادرة في ميونيخ "من الواضح أن هناك حملة ضد غوارديولا في بعض وسائل الإعلام حاليا".

وتابع "لكن هذا لا علاقة له بالأجواء في النادي، نحن سعداء معه"، وأضاف "أجري نقاشات مع بعض اللاعبين المؤثرين في الفريق الذين أكدوا وجهة نظري، فالفريق سعيد مع غوارديولا".

وكان المدرب الإسباني أكد مرارا استمراره مع بايرن ميونيخ الموسم المقبل، وذلك وسط الحديث عن إمكانية انتقاله إلى الدوري الإنجليزي.

وينتهي عقد غوارديولا في آخر الموسم الحالي، وقد قاد بايرن إلى خمسة ألقاب في الموسمين اللذين أمضاهما معه حتى الآن.

وتولى المدرب الإسباني الإشراف الفني على بايرن ميونيخ في الموسم الماضي بعد أن ارتاح لمدة عام عقب الإنجازات التي حققها مع فريقه السابق برشلونة.

وفاز الفريق البافاري بلقب البوندسليغا للموسم الثالث على التوالي، لكنه خرج من نصف نهائي مسابقة الكأس المحلية أمام بوروسيا دورتموند، ومن ثم من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة خاصة.

المصدر : الفرنسية