الأهلي المصري مهدد بالاستبعاد من كأس الاتحاد الأفريقي

Al Ahly's Hussen Elsayed (R) and Mahmoud Ahmed (C) fights for the ball with Armee Patriotique Rwandaise's Michel Rusheshangoga (L), during the Second leg of their African Champions League (CAF) soccer match between Al Ahly and Armee Patriotique Rwandaise FC, in Cairo, Egypt, 04 April 2015.
الأهلي المصري سيخوض منافسات كأس الاتحاد الأفريقي بعد إقصائه من دوري أبطال أفريقيا (الأوروبية)

بات الأهلي المصري مهدداً بالاستبعاد من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي بسبب عدم إرسال استمارة البث الخاصة بمباريات الفريق في البطولة إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) في الوقت المحدد وفقاً للوائح.

وكانت إدارة الأهلي أرسلت منذ ثلاثة أسابيع الاستمارة الخاصة بحقوق البث للتلفزيون المصري للتوقيع بالموافقة على بث مباريات الأهلي بدءا من دور الثمانية على القنوات التي تعاقد معها الكاف، إلا أن التلفزيون لم يبت في الأمر حتى الآن.

وطالب النادي الأهلي المسؤولين في التلفزيون المصري بسرعة إرسال الاستمارة الخاصة بحقوق البث لإرسالها للاتحاد الأفريقي لكرة القدم في موعد أقصاه الخميس القادم، حتى لا يتعرض الفريق لعقوبة الاستبعاد من المنافسة الأفريقية.

يذكر أن الكاف منح الأهلي مهلة حتى الخميس المقبل، بعدها سيستبعد النادي من بطولة الكونفدرالية  إذا لم يُرسل موافقة التلفزيون الرسمية للكاف.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الأفريقي التونسي الأحد المقبل في ملعب السويس الجديد في ذهاب دور الـ16 من كأس الاتحاد الأفريقي.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

Spanish coach Juan Carlos Garrido of Egypt's Al Ahly reacts during their CAF Champions League soccer match against Morocco's Moghreb Tetouan at Petro Sport stadium in Cairo, May 2, 2015. REUTERS/Amr Abdallah Dalsh

قررت إدارة النادي الأهلي المصري تعيين فتحي مبروك مدربا للفريق خلفا للإسباني خوان كارلوس غاريدو الذي استغنى النادي عن خدماته بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا وتراجع النتائج بالدوري المحلي.

Published On 12/7/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة