طلائع الجيش يوقف انتصارات الأهلي

أوقف طلائع الجيش انتصارات الأهلي المتصدر وحرمه من تحقيق فوزه الخامس على التوالي، بتعادلهما سلبا السبت على "ملعب الجيش" في السويس، ضمن المرحلة 18 من الدوري المصري لكرة القدم.

ورفع الأهلي رصيده الى 39 نقطة في المركز الأول، والطلائع إلى 21 في المركز 13.

وتمكن فريق طلائع الجيش، الذي حقق تعادله الثالث على التوالي، من إيقاف سلسلة انتصارات الأهلي الأخيرة، التي استمرت أربع مباريات كان آخرها الفوز على الزمالك حامل اللقب 2-صفر الثلاثاء الماضي.

فوز سموحة
من جهة أخرى، فاز سموحة على ضيفه غزل المحلة 4-2 في مباراة مثيرة، ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز الخامس، بينما توقف رصيد غزل المحلة عند ست نقاط في المركز 17 قبل الأخير ليقترب بقوة نحو الهبوط للدرجة الأولى.

وأنهى سموحة الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين سجلهما محمد حمدي زكي وحسام باولو، من ضربة جزاء، في الدقيقتين 13 و19.

وفي الشوط الثاني سجل فريق غزل المحلة هدفين عن طريق يوسف حسن ومحمد يحيى في الدقيقتين 48 و77 ليتعادل مع سموحة الذي كثف هجماته وأحرز هدفين آخرين عن طريق محمود عزت ومحمد حمدي زكي في الدقيقتين 79 و87 لينتزع نقاط المباراة كاملة.

في المقابل، فشل فريقا المصري وبتروجيت في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهما لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي وحصول كل منهما على نقطة، ليرفع المصري رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف عن الزمالك ومصر المقاصة صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، بينما رفع بتروجيت رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع بفارق الأهداف عن الداخلية صاحب المركز السادس.

ترتيب فرق الصدارة:
1- الأهلي 39 نقطة من 17 مباراة
2- الزمالك 31 من 16
3- مصر المقاصة 31 من 17
4- المصري 31 من 17
5- سموحة 28 من 18

المصدر : وكالات