سانشيز فلوريس مدربا جديدا لإسبانيول

Britain Soccer Football - Watford v Sunderland - Barclays Premier League - Vicarage Road - 15/5/16 Watford manager Quique Sanchez Flores applauds fans at the end of his last game in charge Action Images via Reuters / Andrew Couldridge Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
فلوريس كان مدربا لواتفورد الإنجليزي وقد نجح في بقائه في الدرجة الممتازة (رويترز)
أعلن نادي إسبانيول الإسباني لكرة القدم اليوم الخميس أنه تعاقد مع المدرب كيكي سانشيز فلوريس لتدريب الفريق لمدة ثلاثة مواسم.

وقال النادي في بيان رسمي إنه "فخور بتعيين مدرب ناجح يحظى بالتقدير لقيادة الفريق الأول".

وكان سانشيز فلوريس مدربا لواتفورد الإنجليزي، وقد نجح في بقائه في الدرجة الممتازة بعد صعوده مطلع الموسم الفائت.

وكان فلوريس لاعبا في صفوف ريال مدريد من 1984 إلى 1994، وفالنسيا من 1994 إلى 1996، وخاض 15 مباراة دولية قبل أن يدخل معترك التدريب في صفوف الفئات العمرية للفريق الملكي.

وبدأ فلوريس مسيرته التدريبية مع خيتافي عام 2004، ثم أشرف على فالنسيا وأتلتيكو مدريد وقاد الأخير إلى إحراز الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) عام 2010، كما درب بنفيكا البرتغالي والعين الإماراتي.

يذكر أن فلوريس سيخلف في منصبه الروماني كونستانتين غالكا الذي لم يجدد النادي عقده.

المصدر : الفرنسية