إصابة بادشتوبر تعمق أزمة دفاع بايرن ميونيخ

عمّق هولغر بادشتوبر أزمة خط الدفاع لفريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم بعد إصابته بكسر في الكاحل، وفقا لما ذكره النادي اليوم السبت.

وذكر الحساب الرسمي لفريق بايرن ميونيخ على موقع تويتر أن اللاعب خضع لعملية جراحية بعد إصابته خلال التدريبات وسيغيب عن الفريق ثلاثة أشهر.

وكان بادشتوبر هو المدافع الوحيد الجاهز الذي يعتمد عليه بيب غوارديولا في الأسابيع الأخيرة مع لاعب خط الوسط جوشوا كيميتش في الخط الخلفي.

يذكر أن بادشتوبر (26 عاما) لديه سجل من الإصابات الخطيرة، حيث أصيب مرتين في أربطة الركبة، وغاب عن الفريق طوال موسم 2013-2014 بالإضافة إلى معاناته من مشاكل بدنية.   

ويعاني بايرن من إصابات مدافعيه جيروم بواتينغ والإسباني خافي مارتينيز، وقد عاد المغربي المهدي بنعطية للتو من الإصابة، مما يصعب مهمة المدرب الإسباني في سعيه لإحراز لقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة مع بايرن.

وكان مسؤولو بايرن ميونيخ يصرون على عدم التعاقد مع مدافعين ليكونوا بدلاء خاصة بعد إصابة مارتينيز، ولكنهم تراجعوا عن هذا القرار وتعاقدوا مع تاسكي، ويجب عليهم أن يكونوا مسرورين للغاية حاليا. 

ولا يزال بايرن ميونيخ حامل اللقب يتصدر الدوري الألماني (بوندسليغا) بفارق خمس نقاط عن أقرب منافس له، ويمكنه إعادة الفارق لثمانية إذا فاز على أوغسبورغ الأحد.

لكن ستكون أزمة الإصابات مقلقة عندما يواجه الفريق مضيفه يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي، يوم 23 من الشهر الجاري بدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

المصدر : وكالات