إنييستا قائدا لبرشلونة خلفا لتشافي

إنييستا أمضى 14 موسما مع برشلونة (غيتي)
إنييستا أمضى 14 موسما مع برشلونة (غيتي)

اختار لاعبو برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا اللاعب الدولي أندريس إنييستا لحمل شارة القائد خلفا لتشافي المنتقل إلى السد القطري.

وقال النادي الكاتالوني اليوم الثلاثاء على موقعه الرسمي إن لاعبي الفريق صوتوا سريا لإنييستا كي يكون قائدا للفريق الموسم المقبل، بينما سيكون الأرجنتيني ليونيل ميسي قائدا بديلا، ولاعب الوسط سيرجيو بوسكيتس سيكون قائدا ثالثا والمدافع الأرجنتيني خافيير ماسشيرانو فسيصبح قائدا رابعا.

وينتظر أن يوافق الجهاز الفني على تصويت اللاعبين. وأمضى إنييستا 14 موسما مع برشلونة، بينما خاض ميسي 12 موسما حتى الآن.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

فاز لاعب وسط برشلونة واللاعب الإسباني الدولي أندريس إنييستا بجائزة أفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا لموسم 2011/2012، بعد تفوقه على كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو هداف فريق ريال مدريد في التصويت الذي أجراه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

أعرب لاعب نادي برشلونة لكرة القدم أندريس إنييستا عن إيمانه بقدرة فريقه على كسب ثقة الجماهير به قبل مواجهة الأحد المقبل الحساسة ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم أمام ريال مدريد.

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ومجلة فرانس فوتبول الفرنسية المتخصصة الاثنين عن القائمة النهائية للاعبين المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2010 حيث انحصرت المنافسة بين نجوم برشلونة تشافي وأندريس إنييستا والأرجنتيني ليونيل ميسي.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة