يوفنتوس: قيمة بوغبا مئة مليون يورو

بوغبا ساهم في استحواذ يوفنتوس على لقب الدوري في آخر أربعة مواسم (رويترز)
بوغبا ساهم في استحواذ يوفنتوس على لقب الدوري في آخر أربعة مواسم (رويترز)

قال الرئيس التنفيذي لنادي يوفنتوس الإيطالي جوزيبي ماروتا إن النادي لن يتخلى عن نجمه الفرنسي بول بوغبا بأقل من مئة مليون يورو (نحو 112 مليون دولار).

وأوضح ماروتا في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء أن يوفنتوس قرر الاحتفاظ ببوغبا رغم العروض الهامة التي قدمتها العديد من الأندية، وقال "إذا كرر بوغبا أداء الموسم الماضي أعتقد أن مئة مليون يورو لن تكون كافية العام المقبل".

وأشار إلى أن قيمة صفقات انتقال بعض اللاعبين كانت تعتبر غير معقولة في السابق، ولكنها باتت اليوم عادية، وأوضح أن هذا الوضع سيستمر.

ويحمل بوغبا (22 عاما) الرقم 10 في السيدة العجوز، وهو الرقم الذي سبق أن حمله الكثير من نجوم الفريق الإيطالي.

وسبق أن عبرت العديد من الأندية الكبيرة عن رغبتها في التعاقد مع بوغبا، ويبدو أن الموسم الرابع للاعب مع نادي يوفنتوس سيكون آخر مواسمه في إيطاليا.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

فاز روما على ضيفه يوفنتوس وتغلب عليه (2-1) الأحد في قمة مبكرة مثيرة للدوري الإيطالي لكرة القدم ضمن منافسات المرحلة الثانية من المسابقة.

يبدو المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي في طريقه للعودة إلى صفوف فريق ميلان الإيطالي بعد موسم غير مقنع في صفوف ليفربول الإنجليزي، حسب ما أفادت به وسائل إعلام إيطالية الاثنين.

بدأ يوفنتوس حملة الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الإيطالي لكرة القدم بخسارة مفاجئة أمام ضيفه أودينيزي (صفر-1)، كما انهزم ميلان ونابولي، فيما حقق إنتر ميلان فوزا على أتلانتا.

استهل روما مسيرته بالدوري الإيطالي بتعادل مخيب (1-1) مع مضيفه فيرونا السبت في افتتاح فعاليات المسابقة، وأهدر نقطتين ثمينتين في بداية حملته لاستعادة اللقب الغائب عنه منذ عام 2001.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة