كابيلو يؤجل تجديد عقد هودسون مع إنجلترا

Football - San Marino v England - UEFA Euro 2016 Qualifying Group E - Stadio Olimpico, Serravalle, San Marino - 5/9/15 England manager Roy Hodgson Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY.
هودسون قاد إنجلترا لمشوار مثالي بالتصفيات والفوز بثماني مباريات متتالية (غيتي/رويترز)

قال الرئيس التنفيذي للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم مارتن غلين إن قرار تأجيل التفاوض مع مدرب المنتخب روي هودسون بشأن توقيع عقد جديد لما بعد كأس أمم أوروبا (يورو 2016) يهدف لتجنب تكرار المشاكل التي حدثت مع المدرب السابق فابيو كابيلو.

وأوضح غلين اليوم الأربعاء أن هودسون "مطمئن للغاية بشأن الوضع الحالي. وهو أكثر من أي شخص آخر يعرف أن هذه اللعبة مرتبطة بالنتائج"، وأكد أن الاتحاد الإنجليزي لا يرغب في تكرار المشاكل التي تعرض لها مع كابيلو بعد نهاية كأس العالم 2010.

وكان كابيلو قد وقع على عقد جديد قبل انطلاق كأس العالم في جنوب أفريقيا، ورغم الخروج من دور الـ16 بالهزيمة أمام ألمانيا (1-4) ظل المدرب الإيطالي في منصبه حتى فبراير/شباط 2012.

وأبدى غلين سعادته بالتأهل لكأس أوروبا المقررة الصيف المقبل في فرنسا، وتحقيق المنتخب الإنجليزي العلامة الكاملة في التصفيات وفوزه بثماني مباريات متتالية في المجموعة الخامسة.

وتعهد بتوفير "أفضل السبل" لمساعدة هودسون والمنتخب على النجاح في كأس أوروبا والظهور بشكل رائع في كأس العالم، وقال "فلسفتي هي دفع المال مقابل النتائج، ونضغط لتحقيق النتائج المطلوبة، لكن في الوقت نفسه يجب أن نمنحه الثقة والدعم".

المصدر : رويترز

حول هذه القصة

Football - Scotland v Germany - UEFA Euro 2016 Qualifying Group D - Hampden Park, Glasgow, Scotland - 7/9/15 Germany's Thomas Muller shoots Reuters / Russell Cheyne Livepic EDITORIAL USE ONLY.

اقتربت ألمانيا -بطلة العالم- من التأهل لنهائيات كأس أوروبا لكرة القدم (يورو 2016) المقررة في فرنسا، كما اقترب منتخب البرتغال من بلوغ النهائيات عقب فوزه على ألبانيا بهدف وحيد.

Published On 27/6/2016
Austria players celebrate their 4-1 victory against Sweden in the Euro 2016 Group G qualifier match at the Friends arena in Stockholm, Sweden, Tuesday Sept. 8, 2015. (Maja Suslin/TT via AP) SWEDEN OUT

تأهل منتخب النمسا رسميا لنهائيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم (يورو 2016) المقررة في فرنسا بعد فوزه على مضيفه السويد (4-1)، فيما اقتربت إسبانيا من التأهل بفوزها على مقدونيا (1-0).

Published On 27/6/2016
agz1603 - Riga, -, LATVIA : David Limbersky of Czech Republic (C) celebrates with his teammate after he scored during the Euro 2016 qualifying football match between Latvia and Czech Republic in Riga on September 6, 2015. AFP PHOTO / PETRAS MALUKAS

حسم منتخبا التشيك وآيسلندا تأهلهما إلى نهائيات كأس أمم أوروبا بفرنسا (يورو 2016) إثر فوز الأول على مضيفه اللاتفي وتعادل الثاني سلبا مع مضيفه كزاخستان ضمن منافسات المجموعة الأولى.

Published On 28/6/2016
MOSCOW, RUSSIA - OCTOBER 10: Head coach of Russia Fabio Capello is seen during the training of Russian National Team at Arena Khimki in Moscow, Russia, on October 10, 2014. Russian will play Moldova in their match for Euro 2016 at the Otkrytie Arena on Sunday evening in Moscow.

أعلن الاتحاد الروسي لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن المدرب المخضرم فابيو كابيلو توصل إلى اتفاق بشأن فسخ عقده والرحيل عن منصب المدير الفني للمنتخب الروسي.

Published On 3/7/2016
المزيد من اتحادات رياضية
الأكثر قراءة