الهلال السعودي يبلغ نصف نهائي أبطال آسيا

الهلال السعودي استفاد من فوزه على لخويا ذهابا (4-1) (رويترز)
الهلال السعودي استفاد من فوزه على لخويا ذهابا (4-1) (رويترز)

تأهل نادي الهلال السعودي للدور نصف النهائي من دوري أبطال آسيا لكرة القدم عقب تعادله (2-2) مع مضيفه لخويا القطري اليوم الثلاثاء في دور الثمانية من المسابقة.

وتقدم الهلال في الدقيقة 26 عن طريق كارلوس إدواردو، وتعادل لخويا عن طريق إسماعيل محمد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يضيف تشيكو فلوريس الهدف الثاني للخويا في الدقيقة 71، لكن الهلال رفض الخروج خاسرا ليحرز ديغاو هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 87.

وكان الهلال قد فاز في مباراة الذهاب التي أقيمت بالسعودية قبل أسبوعين (4-1) ليتأهل بمجموع المباراتين (6-3).

وينتظر أن يلاقي الهلال في الدور قبل النهائي الفائز من المباراة التي ستقام الأربعاء بين الأهلي الإماراتي ونفط طهران.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أبدى الفلسطينيون ارتياحهم لوصول منتخبات اليمن والمالديف وأوزبكستان إلى الضفة الغربية للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا للناشئين (تحت 16 عاما) التي ستنطلق غدا الأربعاء.

تعادل المنتخب الفلسطيني مع ضيفه الإماراتي سلبيا -اليوم الثلاثاء- في أول مباراة يخوضها على أرضه ضمن منافسات المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم و كأس آسيا.

رفض رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب التخلي عن استضافة مباريات المنتخب الفلسطيني المستحقة على أرضه ضمن التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

حقق منتخبا قطر والإمارات نتيجتين تاريخيتين بفوز الأول على بوتان (15-صفر) والثاني على ماليزيا (10-صفر)، وشهدت باقي المباريات فوز السعودية والكويت وعُمان والعراق وسوريا فيما انقاد منتخبا البحرين واليمن للهزيمة.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة