القادسية الكويتي لنصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

لاعبو القادسية يحتفلون بفوزهم بلقب النسخة السابقة من كأس الاتحاد الآسيوي(الفرنسية)
لاعبو القادسية يحتفلون بفوزهم بلقب النسخة السابقة من كأس الاتحاد الآسيوي(الفرنسية)

تأهل نادي القادسية الكويتي حامل اللقب للدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بفوزه اليوم الثلاثاء على مضيفه الجيش السوري (2-صفر).

وجرت المباراة على ملعب نادي الكويت، نظرا لتعذر خوضها في سوريا بسبب الأوضاع الراهنة هناك، علما بأن لقاء الذهاب جرى على الملعب نفسه في 25 أغسطس/آب الماضي.

وسجل خالد إبراهيم من نادي الجيش الهدف الأول عن طريق الخطأ في مرماه، فيما سجل محمد بحر الهدف الثاني, وكان القادسية فاز ذهابا بثلاثية.

ويلتقي القادسية في دور الأربعة مع دارول تاكزيم الماليزي الفائز اليوم على ساوث تشاينا من هونغ كونغ (3-1)، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1).

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

استنكر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشغب الذي قام بها مشجعو منتخب ماليزيا في المباراة مع السعودية في تصفيات كأس العالم، بعدما تسببت في إيقاف المباراة قبل دقائق من زمنها الأصلي.

حقق منتخبا قطر والإمارات نتيجتين تاريخيتين بفوز الأول على بوتان (15-صفر) والثاني على ماليزيا (10-صفر)، وشهدت باقي المباريات فوز السعودية والكويت وعُمان والعراق وسوريا فيما انقاد منتخبا البحرين واليمن للهزيمة.

عيّن الاتحاد العراقي لكرة القدم يحيى علوان مدربا لمنتخب بلاده بعد اعتذار مفاجئ للبوسني جمال حاجي. وسيقود علوان المنتخب في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018 ونهائيات كأس آسيا 2019 بالإمارات.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة