نيمار: الكرة الذهبية محجوزة هذا العام لميسي

Football - FC Barcelona v Juventus - UEFA Champions League Final - Olympiastadion, Berlin, Germany - 6/6/15 Barcelona's Luis Suarez, Lionel Messi and Neymar celebrate with the trophy after winning the UEFA Champions League Final Reuters / Kai Pfaffenbach
نيمار (يمين) يحتفل مع ميسي بالفوز بكأس دوري أبطال أوروبا (رويترز-أرشيف)

أكد نجم كرة القدم البرازيلي نيمار دا سيلفا اليوم أن جائزة الكرة الذهبية هذا الموسم أصبحت "محجوزة" هذا الموسم لزميله في نادي برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي. ووصف نيمار ميسي في مقابلة صحفية بأنه اللاعب الأفضل في العالم.

واعتبر نيمار أن ميسي يستحق الفوز بالكرة الذهبية بعد كل ما قدمه، مضيفا أن الفوز بهذه الجائزة في وجود النجم الأرجنتيني "أمر معقد".

وأعرب اللاعب البرازيلي، في حديث مع صحيفة إلموندو الإسبانية، عن أمله بأن يطور مستواه من خلال اللعب إلى جوار ميسي، وقال "إذا تعلمت كثيرا فمن المحتمل أن أفوز بالكرة الذهبية يوما ما".

ويقضي ميسي -النجم الأرجنتيني الفائز بأربع كرات ذهبية- حاليا فترة للتعافي من إصابة بقطع في رباط الركبة اليسرى، ووصف نيمار هذه الإصابة بالدقيقة، ولكنه عبر عن ثقته بعودة ميسي سريعا إلى الميادين.

استهجان مشجعين
من جانب آخر، تأسف نيمار لإطلاق بعض مشجعي برشلونة صافرات الاستهجان في المباريات الأخيرة للتعبير عن احتجاجهم على ضعف أداء اللاعب، وطالب النجم البرازيلي الجماهير بالتحلي بالصبر ومساندة الفريق كما فعلوا الموسم الماضي.

وردا عما يروج من حديث عن قرب تحسين شروط تعاقده مع برشلونة، قال نيمار إنه سعيد باللعب في صفوف النادي، وأنه ما تزال هناك ثلاث سنوات متبقية بعقده، مشيرا إلى أنه يركز على دوره ضمن الفريق والاستمرار في حصد الألقاب لبرشلونة.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

Barcelona's Argentine forward Lionel Messi (R) and his partner Antonella Roccuzzo attend the 2013 FIFA Ballon d'Or award ceremony at the Kongresshaus in Zurich on January 13, 2014. AFP PHOTO / OLIVIER MORIN

احتفل الأرجنتينيون بعدم فوز نجمهم ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب كرة قدم في العالم، على خلفية تاريخية تفيد بأن المنتخبات التي تفوز بالجائزة مباشرة قبل إحدى بطولات كأس العالم، لا تتمكن من الفوز بالمونديال.

Published On 14/1/2014
epa04018960 FC Barcelona's Argentinian striker Lionel Messi, one of the nominees of the FIFA Men's World Player of the Year Award, attends a press conference of the FIFA Ballon d'Or awarding ceremony at the Kongresshaus in Zurich,

تعرض الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني إلى خيبة جديدة بعد استبعاده من قائمة الفريق المثالي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، الذي اختاره المشجعون على موقع الاتحاد.

Published On 15/1/2014
German national soccer team goalkeeper Manuel Neuer - epa03179807 (FILE) A composite file picture shows FC Barcelona's Argentinian forward Lionel Messi (L, taken on 03 April 2012 in Barcelona) and Real Madrid's Portuguese forward Cristiano Ronaldo (R, taken on 24 March 2012 in Madrid), both celebrating after scoring a goal for their teams. Cristiano Ronaldo and Lionel Messi have the chance to break the Spanish Primera Division scoring record on 14 April 2012. Two seasons ago, Messi picked up the Pichichi trophy as La Liga's top scorer with 34 goals. Last season, Ronaldo got ahead of Messi with a new record tally of 40. This season, Ronaldo is on 40, equalling last season's record, and Messi on 39 - and there are still six games left. EPA/ANDREU DALMAU - BALLESTEROS

لم تشهد اللائحة النهائية للمرشحين لجائزة فيفا الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للعام 2014 مفاجآت إذ انحصر السباق بين الثلاثي كريستيانو رونالدو وغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي والحارس مانويل نوير.

Published On 27/7/2016
BARCELONA, SPAIN - FEBRUARY 15: Lionel Messi of FC Barcelona scores his team's fourth goal from the penalty spot during the La Liga match between FC Barcelona and Levante UD at Camp Nou on February 15, 2015 in Barcelona, Spain.

قاد ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والأورغوياني لويس سواريز برشلونة إلى فوز ساحق على ليفانتي في “كامب نو” بخماسية نظيفة اليوم الأحد، في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

Published On 21/7/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة