فاردي يمدد عقده مع ليستر

Leicester City's Jamie Vardy celebrates scoring the third goal during the English Premier League match between Leicester City and Everton at the King Power Stadium Leicester in Leicester, Britain, 07 May 2016. EPA/PETER POWELL EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications
وسائل إعلام ذكرت أن راتب فاردي سيصل إلى مئة ألف جنيه إسترليني في الأسبوع (الأوروبية)
أعلن نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الخميس، أن مهاجمه الدولي جيمي فاردي وافق على تجديد عقده لمدة أربع سنوات.

وقال ليستر في بيان "توصل ليستر اليوم لاتفاق مع ممثلي جيمي فاردي، لتمديد عقد اللاعب الإنجليزي الدولي مع بطل الدوري الإنجليزي لأربع سنوات إضافية".

وتابع البيان "يأمل الطرفان في أن يضع هذا الإعلان حدا للتكهنات التي ظهرت في الآونة الأخيرة والمتعلقة بمستقبل جيمي، وأن يؤكد التزام اللاعب الطويل الأمد بالبقاء مع ليستر سيتي".

وكان نادي أرسنال وافق على دفع البند الجزائي لفاردي، لكن الأخير فضل البقاء في صفوف ليستر سيتي.

وكانت هناك تخوفات من أن يدفع انتقال فاردي العديد من نجوم الفريق -أمثال رياض محرز ونغولو كانتي- للرحيل عن النادي، لكنه آثر الاستمرار وقيادة الفريق في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى.

وذكرت وسائل إعلام أن راتب فاردي سيصل إلى مئة ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ورحّب المهاجم السابق لليستر سيتي والمنتخب الإنجليزي، غاري لينيكر، بقرار فاردي تجديد عقده.

وكتب لينيكر -الذي يعمل مقدما للبرامج في هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)- عبر موقع تويتر، "بادرة ولاء من فاردي وطموح من ليستر سيتي تستحق الثناء".

ويشارك فاردي حاليا مع منتخب بلاده في بطولة أوروبا لكرة القدم، وسجل هدف التعادل في المباراة التي حقق فيها المنتخب الإنجليزي الفوز 2-1 على ويلز.

المصدر : وكالات