غريزمان باق مع أتلتيكو مدريد

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الخميس أنه مدد تعاقده مع مهاجمه الفرنسي أنطوان غريزمان موسما إضافيا آخر، لينتهي العقد بين الطرفين عام 2021.

ووضع نادي أتلتيكو مدريد -بقيادة المدير الفني الأرجنتيني دييغو سيميوني- نهاية للتكهنات التي ثارت حول مستقبل غريزمان بعيدا عن ناديه الحالي.

وانضم غريزمان (25 عاما) إلى أتلتيكو مدريد عام 2014 قادما من ريال سوسييداد، وكان عقده يمتد حتى عام 2020.

وقدم غريزمان أداء متميزا مع أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي وسجل 32 هدفا في 54 مباراة، كما لعب نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا التي خسرها فريقه بركلات الترجيح أمام جاره ريال مدريد.

وسجل غريزمان في موسمه الأول مع أتلتيكو مدريد 25 هدفا في 53 مباراة.

ووصف المدير الرياضي لنادي أتلتيكو مدريد، خوسيه بيريز كامينيرو، الاتفاق الأخير مع غريزمان بأنه خبر "رائع" لكل أنصار النادي، بعد أن تمكن الأخير من الاحتفاظ بأحد أفضل اللاعبين في مركز المهاجم.

وتحدث كامينيرو عن غريزمان -الذي يشارك حاليا مع المنتخب الفرنسي في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2016"- قائلا "إنه لاعب محبوب ويقدره مدربنا وزملاؤه، كما أنه محط إعجاب الجماهير الذين هم من دون شك يشعرون بالسعادة لهذا الخبر".

وجاء تمديد تعاقد غريزمان مع أتلتيكو مدريد بعد تجديد تعاقد لاعب وسط الميدان البرتغالي تياغو مينديز، والتعاقد مع الإسباني ساؤول نيغويز.

وبالإضافة إلى ذلك، تجري محادثات حالية للإبقاء على المخضرمين فيرناندو توريس وغابي فيرنانديز، إلى جانب باقي اللاعبين الذين لا تزال عقودهم سارية حتى الآن.

ويفكر أتلتيكو مدريد في استقدام عدد محدود من اللاعبين الجدد، الذين قد ينحصرون في لاعبين اثنين في مركزي الدفاع والهجوم.

المصدر : وكالات