ميسي يقود الأرجنتين لنهائي كوبا أميركا

Jun 21, 2016; Houston, TX, USA; Argentina midfielder Lionel Messi (10) celebrates after scoring during the first half against the United States in the semifinals of the 2016 Copa America Centenario soccer tournament at NRG Stadium. Mandatory Credit: Kevin Jairaj-USA TODAY Sports
ليونيل ميسي أصبح الهداف التاريخي للأرجنتين (رويترز)
تأهل الفريق الأرجنتيني إلى نهائي كأس كوبا أميركا لكرة القدم بعد فوزه بأربعة أهداف لصفر على الولايات المتحدة أمس الثلاثاء.

وسجل ليونيل ميسي الهدف الثاني للأرجنتين من ركلة حرة في الدقيقة 32، ليرفع رصيده إلى 55 هدفا في 112 مباراة، ويجتاز مواطنه غابرييل باتيستوتا الذي أحرز 54 هدفا في 78 مباراة مع بلاده، ليصبح أفضل لاعب في العالم خمس مرات الهداف التاريخي للأرجنتين.

كما صنع ميسي الهدف الأول لزميله إيزيكيل لافيتزي -الذي خرج مصابا في الشوط الثاني- بتمريرة سحرية في الدقيقة الثالثة، بينما أحرز غونزالو هيغوين الهدف الثالث بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني واختتم الرباعية قبل أربع دقائق من نهاية الوقت الأصلي بعد تمريرة أخرى من ميسي.

وبعد تفوقها على أصحاب الأرض في النسخة المئوية لكوبا أميركا ستلعب الأرجنتين في النهائي مع تشيلي حاملة اللقب أو كولومبيا بحثا عن إحراز هذا اللقب لأول مرة منذ 1993.

المصدر : رويترز