نيمار غير راض عن مستواه هذا الموسم

Barcelona's Neymar reacts after missing a chance during the soccer Champions League round of 16 first leg soccer match between Arsenal and Barcelona at the Emirates stadium in London, Tuesday, Feb. 23, 2016. (AP Photo/Frank Augstein)
نيمار: خروج برشلونة من دوري الأبطال مؤلم (أسوشيتد برس)

أكد المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم برشلونة أن هناك بعض الجوانب التي يجب أن يعمل على تحسينها، وأن الموسم الحالي لم يكن الأفضل في مسيرته.

وبدأ نيمار الموسم الجاري بتألق واضح، بيد أن أداءه شهد تراجعا كبيرا مع نهاية الموسم، ليسجل ثلاثين هدفا في 48 مباراة خاضها مع الفريق الكتالوني في جميع المسابقات.

ورغم ذلك، أعرب قائد منتخب "السامبا" عن عدم رضاه عن مستواه بعد تتويج برشلونة بلقب الدوري، وأكد رغبته في الظهور بشكل أفضل في الموسم المقبل.

وقال نيمار في حديث تلفزيوني إنه يرغب في تحسين أرقامه، وتقديم الأفضل يوما تلو الآخر، وتابع أنه "فخور بما حققناه في الليغا بفضل أداء الفريق كله، عملنا بجد من أجل اللقب وحصلنا على هديتنا في النهاية".

وأضاف أنه "لا يمكننا أن ننسى ما حدث وعلينا تذكره الموسم المقبل".

ووصف نيمار خروج برشلونة من ربع نهائي دوري الأبطال على يد أتلتيكو مدريد بالمؤلم، و"نعلم أنه كان بإمكاننا الفوز بها".

وكشف نيمار أنه يفضل أن يستبعد من خوض منافسات بطولة كوبا أميركا الشهر المقبل في الولايات المتحدة، مقابل قيادة بلاده للحصول على الميدالية الذهبية في أولمبياد ريو دي جانيرو الصيف المقبل، ولتحقيق إنجاز لم يسبق لمنتخب السامبا الوصول إليه قبل ذلك.

وختم أنه كان يرغب في المشاركة بكلتا البطولتين، "لكنني أفهم رغبة النادي وأحترم الاتفاق".

المصدر : وكالات