مدرب إيرلندا الشمالية يكشف تشكيلته ليورو 2016

أعلن مدرب منتخب إيرلندا الشمالية لكرة القدم مايكل أونيل السبت تشكيلة نهائية مؤلفة من 23 لاعبا لخوض نهائيات كأس أوروبا في فرنسا بين العاشر من يونيو/حزيران والعاشر من يوليو/تموز المقبلين.

وأوقعت قرعة النهائيات إيرلندا الشمالية في المجموعة الثالثة إلى جانب ألمانيا وأوكرانيا وبولندا.

ومن بين أبرز الأسماء التي يعتمد عليها أونيل المهاجم ويل غريغ الذي تألق هذا الموسم بتسجيله 25 هدفا، حيث قاد ويغان إلى لقب دوري الدرجة الأولى في إنجلترا.

وكان غريغ افتتح سجله التهديفي مع منتخب إيرلندا الشمالية أمس الجمعة في مباراة ودية ضد بيلاروسيا (3-صفر).

تشكيلة منتخب إيرلندا الشمالية:
في حراسة المرمى: ألن مانوس (سانت جونستون الأسكتلندي) ومايكل ماكغوفيرن (هاميلتون الأسكتلندي) وروي كارول (لينفيلد).

في الدفاع: كريغ كاثكارت (واتفورد الإنجليزي) وجوناثان إيفانس وغاريث ماكولي (وست بروميتش ألبيون الإنجليزي) ولوك ماكولوه (دونكاستر روفرز الإنجليزي) وكونور ماكلوفلن (فليتوود تاون الإنجليزي) ولي هودسون (أم كاي دونس الإنجليزي) وأرون هيوز (لاعب حر) وباترك ماكنير (مانشستر يونايتد الإنجليزي) وكريس بيرد (دربي كاونتي الإنجليزي).

في الوسط: ستيفن ديفيس (ساوثمبتون الإنجليزي) وأوليفر نوروود (ريدينغ الإنجليزي) وكوري إيفانز (بلاكبيرن روفرز الإنجليزي) وشاين فرغوسون (ميلوول الإنجليزي) وستوارت دالاس (ليدز يونايتد الإنجليزي) ونيال ماكجين (أبردين الاسكتلندي) وجيمي وارد (نوتنغهام فورست الإنجليزي).

في الهجوم: كايل لافيرتي (نوريتش سيتي الإنجليزي) وكونور واشنطن (كوينز بارك رينجرز الإنجليزي) وجوش ماغينيس (كليمارنوك الاسكتلندي) وويل غريغ (ويغان أتلتيك الإنجليزي).

المصدر : الفرنسية