خوانفران: أتلتيكو سيفوز بدوري الأبطال عاجلا أم آجلا

Juanfran of Atletico walks back after failing to score during the penalty shoot-out in the UEFA Champions League final between Real Madrid and Atletico Madrid at the Giuseppe Meazza Stadium in Milan, Italy, 28 May 2016.
خوانفران أهدر ركلة الجزاء الرابعة في نهائي دوري الأبطال (الأوروبية)

تعهد الإسباني خوانفران لاعب أتلتيكو مدريد لجماهير فريقه بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا "عاجلا أم آجلا".

وجاءت تصريحات خوانفران بعد أيام من خسارة فريقه لنهائي البطولة الأوروبية على إثر إخفاقه في تسجيل ركلة الترجيح الرابعة ليهدي اللقب إلى منافسه ريال مدريد في المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي بمدينة ميلانو الإيطالية.

وقال خوانفران في خطاب موجه لجماهير "الروخيبلانكوس" نشره الموقع الرسمي للنادي الإسباني إنه "قبل عامين قلت لكم إننا سنعود إلى النهائي، والآن أقول لكم إن غابي قائد الفريق سيرفع كأس دوري الأبطال وسنحتفل به جميعا".

وأعرب اللاعب الدولي عن امتنانه لمظاهر التعاطف التي رآها من جماهير أتلتيكو مدريد بعد أن أخفق في تسجيل ركلة الترجيح. وأضاف أنه لن ينسى أبدا التعاطف الذي ظهر من الجمهور عندما اقترب للاعتذار له.

وخلص خوانفران إلى أن "رؤية دموعي تنعكس على ملامح الآلاف من أنصار أتلتيكو مدريد الذين كانوا يحتلون هذه البقعة من الملعب ساعدتني كثيرا في التغلب على الأحزان التي اجتاحتني خلال هذه اللحظات العصيبة".

المصدر : وكالات