تعادل بطعم الخسارة للعين الإماراتي بأبطال آسيا

سقط فريق العين الإماراتي في فخ التعادل الإيجابي (1-1) مع ضيفه ذوب آهن أصفهان الإيراني في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأخفق الفريق الإماراتي في الحفاظ على تقدمه بهدف مبكر سجله داينفريس دوغلاس (10)، حيث تلقت شباكه هدف التعادل (76) عبر محمد رضا عباسي.

وباتت مهمة العين صعبة في التأهل لدور الثمانية، حيث يتعين عليه الفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي بنتيجة تفوق (1-1) في مباراة الإياب التي ستقام بإيران الأربعاء القادم، بينما يكفي الفريق الإيراني التعادل السلبي لحجز بطاقة الصعود.

من جانبه، استفاد أوراوا ريد دياموندز الياباني من عاملي الأرض والجمهور وتغلب على ضيفه "أف سي سول" الكوري الجنوبي (1-صفر).

ويدين أوراوا في الفوز للاعبه تومويا يوغاغين الذي سجل هدف المباراة الوحيد بعد 13 دقيقة من بدايتها، ويستضيف فريق سول مباراة الإياب الأربعاء المقبل.

وفرض التعادل (1-1) نفسه على لقاء شاندونغ ليونينغ الصيني مع ضيفه "سيدني أف سي" الأسترالي.

وأضاع شاندونج فرصة التقدم المبكر بعدما أهدر والتر مونتيلا ركلة جزاء (8)، قبل أن يبادر ديفد كارني بالتسجيل لمصلحة سيدني (15).

وأدرك دييغو تارديلي التعادل لأصحاب الأرض (56) ليحافظ على آمال الفريق الصيني في التأهل لدور الثمانية قبل لقاء الإياب الذي سيقام بسيدني الأربعاء القادم.

المصدر : وكالات