صحف: زيدان على أبواب تدريب الريال

Real Madrid's second coach, French Zinedine Zidane, during a team's training session held at Valdebebas Sports Complex in Madrid, Spain, 20 May 2014. Real Madrid will face Atletico Madrid in the Champions League final match the upcoming 24 May in Lisbon.
زيدان لفت إلى أنه ليس جاهزا لتدريب فريقه السابق ريال مدريد إثر تداول اسمه (الأوروبية)

اقترب أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب الفريق الأول لريال مدريد الإسباني، بحسب ما ذكرت الصحف الأوروبية الرياضية اليوم الأربعاء.

وأشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية واسعة الانتشار أن ريال مدريد فقد الثقة بمدربه رافاييل بينيتيز، وأن رئيس النادي فلورنتينو بيريز يريد تحقيق حلم قديم بتعيين زيدان مدربا للفريق الملكي.

أما "ماركا" الإسبانية فذكرت أن زيدان سيتولى تدريب الفريق في حال إقالة بينيتيز قبل نهاية الموسم، وذلك بعد سقوطه الأخير أمام فياريال صفر-1 في الدوري المحلي، وابتعاده خمس نقاط عن برشلونة وأتلتيكو مدريد.

وكان زيدان (43 عاما) لفت إلى أنه ليس جاهزا لتدريب فريقه السابق إثر تداول اسمه، خاصة بعد الخسارة الفادحة التي تكبدها ريال مدريد أمام غريمه التقليدي برشلونة صفر-4 على ملعبه في الدوري المحلي الشهر الماضي.

وقال زيدان -الذي يعمل مدربا لكاستيا الفريق الرديف لريال مدريد (الدرجة الثالثة)- "أنا مدرب كاستيا في الوقت الحالي وبينيتيز مدرب الفريق الأول في ريال مدريد، الأمور جيدة كما هي في الوقت الحالي".

وأضاف "في نهاية الموسم الماضي شعرت بأنني أفتقد إلى شيء ما لكي أشرف على الفريق الأول".

وختم "لست مستعجلا وأنا أخطو بثبات ولا أريد حرق المراحل، الشيء الأهم أن أكون سعيدا بما أقوم به بشكل يومي، وأنا سعيد الآن مع كاستيا".

المصدر : الفرنسية