"تيتي" يوافق على تدريب منتخب البرازيل

Coach of Corinthians, Tite, leads a team's training session in Sao Paulo, Brazil, 14 June 2016. According to local media reports Brazil's next coach is expected to be current Corinthians' coach, Tite, who previously rejected the position twice.
تيتي قاد كورنثيانز للفوز بدوري الدرجة الأولى البرازيلي في 2011 و2015 وبكأس ليبرتادوريس وبكأس العالم للأندية (الأوروبية)

وافق أدينور ليوناردو باكي "تيتي" على تدريب منتخب البرازيل لكرة القدم، حسب ما ذكر رئيس نادي كورنثيانز أمس الأربعاء، حيث كان "تيتي" مدربا للفريق.

وقال روبرتو أندرادي "لن يعمل تيتي معنا بدءا من أمس الأربعاء، لقد قبل دعوة الاتحاد البرازيلي".

وسيحل تيتي (55 عاما) بدلا من دونغا المقال من منصبه الثلاثاء بعد فترة ثانية متواضعة مع بطل العالم خمس مرات، حيث خرج من دور المجموعات بكأس كوبا أميركا لأول مرة منذ 1987 بخسارته أمام بيرو.

وكانت وسائل الإعلام المحلية أشارت الثلاثاء إلى أن "تيتي" اجتمع لمدة ثلاث ساعات مع الاتحاد البرازيلي بحضور رئيس الأخير ماركو بولو دل نيرو، لكنه لم يتم التوصل إلى اتفاق، حسب ما أكد المسؤول الإعلامي في الاتحاد دوغلاس لوناردي.

وأشار لوناردي -بحسب ما نقلت عنه صحيفتا "لانسي" و"غلوبويسبورتي"- إلى "أنها ليست سوى المرحلة الأولى من المفاوضات ولم يحسم أي شيء لكننا سنعاود المفاوضات سريعا".

وقاد تيتي كورنثيانز للفوز بدوري الدرجة الأولى البرازيلي في 2011 و2015 كما توج معه بكأس ليبرتادوريس وبكأس العالم للأندية في 2012.

وكان "تيتي" أشرف في مسيرته التدريبية على العين (2007) والوحدة (2010-2011) الإماراتيين.

المصدر : وكالات