ستيفان الشعراوي على أعتاب روما

Stephan El Shaarawy of AS Monaco reacts during the UEFA Europa League group J soccer match between AS Monaco and RSC Anderlecht, at Stade Louis II, in Monaco, 26 November 2015.
الشعراوي خاض 24 مباراة بقميص موناكو حتى الآن (الأوروبية)

يبدو أن المهاجم الدولي الإيطالي ستيفان الشعراوي في طريقه للالتحاق بروما قادما من ميلان الذي أعاره في بداية الموسم الحالي لموناكو الفرنسي، بحسب ما أفدت وسائل إعلام إيطالية.

وذكرت وسائل الإعلام أن موناكو قرر عدم تفعيل البند الذي يبقي الشعراوي في صفوفه بشكل نهائي لأنه ليس راضيا عن الأداء الذي قدمه المهاجم الإيطالي، فقرر عدم إكمال عقده الذي يتضمن شرط التعاقد معه نهائيا إذا خاض 25 مباراة أو أكثر مع الفريق.

وخاض الشعراوي 24 مباراة بقميص موناكو حتى الآن، مما يعني أن مشاركته المقبلة مع فريق الإمارة كانت ستحتم على الأخير التعاقد معه نهائيا.

وفي ظل عودة البرازيلي لويز أدريانو إلى ميلان بعد فشل صفقة انتقاله إلى الدوري الصيني، لن يكون للاعب المصري الأصل أي مكان في الفريق في ظل التخمة الهجومية بوجود الثلاثي الفرنسي مبايي نيانغ والكولومبي كارلوس باكا وماريو بالوتيلي الذي عاد إلى الملاعب بعد غياب طويل وشارك لعشرة دقائق في مباراة الأحد ضد فيورنتينا (2-صفر).

كما يعتمد المدرب الصربي سينيسا ميهالوفيتش على لاعب الوسط الهجومي الفرنسي جيريمي مينيز الذي يستعد للعودة إلى الفريق بعد تعافيه من الإصابة، إلى جانب الجناح أليسيو تشيرشي والغاني كيفن برينس بواتينغ الذي عاد إلى "روسونيري" بعقد يمتد لستة أشهر بعد أن أنهى شالكه الألماني عقده في ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وفي ظل عدم رغبة ميلان في عودته إلى الفريق، ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن روما في طريقه للتعاقد معه على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم مع خيار ضمه نهائيا. وتوقعت "سكاي" أن تحسم الصفقة في وقت لاحق من اليوم الجمعة.

ويأمل الشعراوي (23 عاما) في إطلاق مسيرته مجددا بعد أن عانى من الإصابات التي أجبرته على الاكتفاء بتسجيل سبعة أهداف فقط في المواسم الثلاثة الأخيرة، وذلك بعد أن وجد طريقه إلى الشباك في 19 مناسبة مع ميلان خلال موسم 2012-2013.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

AC Milan's Stephan El Shaarawy celebrates after scoring during the Serie A soccer match between AC Milan and Torino at the San Siro stadium in Milan, Italy, Sunday, May 24, 2015. (AP Photo/Antonio Calanni)

وافق نادي أيه سي ميلان على انضمام مهاجمه ستيفان الشعراوي لفريق موناكو فيما أتم النادي اتفاقه مع زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق باريس سان جيرمان، حسبما ذكرت بعض تقارير إعلامية.

Published On 3/7/2016
AC Milan's forward Stephan El Shaarawy celebrates at the end of the Italian Serie A football match between AC Milan vs Genoa on October 27, 2012 at San Siro Stadium in Milan. AFP PHOTO / GIUSEPPE CACACE

قاد المهاجم الشاب المصري الأصل الإيطالي الجنسية ستيفان الشعراوي فريقه ميلان إلى الفوز إثر تغلبه على جنوى في الجولة التاسعة من دوري إيطاليا مساء السبت.

Published On 27/10/2012
AC Milan's forward Stephan El Shaarawy celebrates after scoring during the Italian Serie A football match between AC Milan vs Genoa on October 27, 2012 at San Siro Stadium in Milan. AFP PHOTO / GIUSEPPE CACACE

أشاد المهاجم البرازيلي ألكسندر باتو بزميله في صفوف ميلان المصري الأصل الإيطالي الجنسية ستيفان الشعراوي ورشحه ليصبح أحد أساطير فريقه في السنوات القادمة، على خلفية الانطلاقة الرائعة التي حققها في الموسم الحالي بتسجيله ستة أهداف كان معظمها حاسما في تحقيق فريقه الفوز.

Published On 30/10/2012
AC Milan's Stephan El Shaarawy celebrates after scoring against Palermo during their Serie A soccer match at the Renzo Barbera stadium in Palermo, October 30, 2012. REUTERS/Massimo Barbanera (ITALY - Tags: SPORT SOCCER)

أنقذ اللاعب المصري الأصل الإيطالي الجنسية ستيفان الشعراوي فريقه ميلان الإيطالي من خسارة جديدة بعدما سجل هدف التعادل 2-2 في مرمى باليرمو الثلاثاء في افتتاح المرحلة العاشرة من دوري إيطاليا لكرة القدم.

Published On 30/10/2012
المزيد من أندية
الأكثر قراءة