إيفانوفيتش باق مع تشلسي عاما آخر

Football Soccer - Chelsea v Sunderland - Barclays Premier League - Stamford Bridge - 19/12/15 Branislav Ivanovic celebrates scoring the first goal for Chelsea Reuters / Dylan Martinez Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
إيفانوفيتش خاض مع تشلسي 341 مباراة حتى الآن سجل خلالها 32 هدفا (رويترز)

قال تشلسي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الجمعة إن المدافع برانيسلاف إيفانوفيتش وقع عقدا جديدا لمدة عام ليبقى في ستامفورد بريدج حتى نهاية موسم 2016-2017.

وينتهي عقد إيفانوفيتش (31 عاما) بعد عدة أشهر، وتم تمديده لعام واحد لأن سياسة النادي اللندني تقضي بعدم التمديد أكثر من ذلك للاعبين الذين تجاوزوا سن الثلاثين.

وقال اللاعب الذي يحتل المركز الثاني في حمل شارة قيادة الفريق، إنه يعتبر تشلسي مثل بيته بعد ثماني سنوات قضاها مع النادي اللندني.

وأبلغ موقع النادي على الإنترنت بالقول "لا يوجد مكان أفضل من هذا النادي للعب معه".

وانتقل إيفانوفيتش إلى تشلسي في 2008 قادما من لوكوموتيف موسكو الروسي، وخاض معه 341 مباراة حتى الآن سجل خلالها 32 هدفا أهمها هدف الفوز في مرمى بنفيكا البرتغالي (2-1) في نهائي الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) عام 2013.

وفاز اللاعب الدولي الصربي بألقاب كبيرة مع تشلسي من بينها دوري الأبطال ولقبان للدوري الإنجليزي الممتاز منذ مباراته الأولى مع الفريق في 2008.

ويحتل تشلسي المركز 14 حاليا في الدوري، وسيحل ضيفا على أرسنال المتصدر يوم الأحد حيث سيواجه إيفانوفيتش فريقا يضم الحارس بيتر شيك زميله السابق في تشلسي.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أقر غوس هيدينك مدرب تشلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بأن فريقه سيكون طرفا في صراع تفادي الهبوط هذا الموسم، وذلك قبل مواجهة إيفرتون السبت.

6/6/2016

أكد مدرب تشلسي جوزيه مورينيو أنه لن يقبل بالمنافسة من أجل البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز عقب الخسارة أمام مضيفه ليستر سيتي 1-2 أمس الاثنين في ختام المرحلة الـ16.

5/6/2016

قاد الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش فريقه تشلسي الإنجليزي إلى التتويج بلقب مسابقة الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” لكرة القدم بتسجيله هدفا قاتلا في مرمى بنفيكا البرتغالي في اللحظات الأخيرة من المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1 مساء الأربعاء على ملعب “أمستردام أرينا” بهولندا.

16/5/2013
المزيد من أندية
الأكثر قراءة