الشعراوي يلتحق بصفوف روما

الشعراوي خاض 24 مباراة بقميص موناكو (الأوروبية)
الشعراوي خاض 24 مباراة بقميص موناكو (الأوروبية)

التحق المهاجم الإيطالي ستيفان الشعراوي بفريق روما قادما من ميلان الذي أعاره في بداية الموسم الحالي إلى موناكو الفرنسي، بحسب ما ذكره الأخير مساء أمس الثلاثاء.

وخضع الشعراوي (23 عاما) للفحص الطبي أمس الثلاثاء في إيطاليا، وسيكون بمقدوره المشاركة في دوري أبطال أوروبا مع فريق العاصمة الذي يحتل المركز الخامس راهنا في الدوري المحلي، إذ لم يشارك مع موناكو هذا الموسم في الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ".

وكانت وسائل الإعلام الإيطالية ذكرت أن موناكو قرر عدم تفعيل البند الذي يبقي الشعراوي في صفوفه بشكل نهائي لأنه غير راضٍ عن الأداء الذي قدمه المهاجم الإيطالي، فقرر عدم إكمال عقده الذي يتضمن شرط التعاقد معه نهائيا مقابل نحو 15 مليون يورو إذا خاض 25 مباراة أو أكثر مع الفريق.

وخاض الشعراوي 24 مباراة بقميص موناكو، مما يعني أن مشاركته المقبلة مع فريق الإمارة كانت ستحتم على الأخير التعاقد معه نهائيا.

ويأمل الشعراوي إطلاق مسيرته مجددا بعد أن عانى من الإصابات التي أجبرته على الاكتفاء بتسجيل سبعة أهداف فقط في المواسم الثلاثة الأخيرة، وذلك بعد أن وجد طريقه إلى الشباك في 19 مناسبة مع ميلان خلال الموسم 2012/2013.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

بعد عدم تفعيل موناكو للبند الذي يبقي ستيفان الشعراوي بصفوفه بشكل نهائي، يبدو أن الأخير في طريقه للالتحاق بروما قادما من ميلان الذي يعاني أصلا تخمة في عدد المهاجمين.

ذكرت مصادر صحفية اليوم أن مانشستر سيتي وصيف الدوري الإنجليزي لكرة القدم يسعى للتعاقد مع هداف ميلان الإيطالي ستيفان الشعراوي ذي الأصول المصرية.

أنقذ اللاعب المصري الأصل الإيطالي الجنسية ستيفان الشعراوي فريقه ميلان الإيطالي من خسارة جديدة بعدما سجل هدف التعادل 2-2 في مرمى باليرمو الثلاثاء في افتتاح المرحلة العاشرة من دوري إيطاليا لكرة القدم.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة