هل يحقق أوباميانغ حلم والدته؟

أوباميانغ مرتبط بعقد مع بروسيا دورتموند حتى 2020 (رويترز)
أوباميانغ مرتبط بعقد مع بروسيا دورتموند حتى 2020 (رويترز)

أكدت مارغريتا كريسبو والدة المهاجم الغابوني بيير أوباميانغ المحترف في صفوف بروسيا دورتموند الألماني أنها تحلم برؤية نجلها لاعبا في صفوف ريال مدريد الإسباني.

وفي تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية، قالت مارغريتا " منذ أن كان نجلي طفلا صغيرا وهو يرغب في اللعب لريال مدريد، ولكن برشلونة لم يتحدث معه مطلقا".

وأضافت "أنا أريد أن أراه بقميص ريال مدريد، لكنه يؤدي بشكل رائع مع بروسيا دورتموند".

وأضافت "سيكون من الجيد أن يرتدي ابني قميص مدريد، وهو الشيء الذي وعد به جده الذي كان له تأثير كبير عليه، ولكن إذا تلقى مكالمة من مسؤولي برشلونة لا أعلم ماذا سيحدث".

ويرتبط أوباميانغ بعقد مع نادي بروسيا دورتموند حتى يونيو/حزيران 2020، وارتبط اسمه مرارا بالانتقال إلى ريال مدريد.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

اعترف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني بأنه محظوظ بتدريب النادي الملكي، وأكد أن “العمل والشغف” هما سر نجاحه في مهمته.

6/12/2016

دافع ريال مدريد عن نجمه كريستيانو رونالدو، مؤكدا أن سلوكه “مثالي”، وذلك ردا على تسريبات صحافية عرفت باسم “فوتبول ليكس”، يُتهم فيها بالتهرب من دفع الضرائب. وطالب “الملكي” في بيان أمس “بالاحترام الأقصى للاعب مثل رونالدو الذي تميز بسلوكه المثالي خلال الفترة التي أمضاها مع نادينا”.

7/12/2016

رسميا، نجم بوروسيا دورتموند المهاجم بيير إيمريك أوباميانغ ليس معروضا للبيع والفريق متشبث به إلى نهاية العقد في موسم 2020، حسب مدير الكرة بالنادي، لكن تسريبات إعلامية تفيد بعكس ذلك.

1/10/2016
المزيد من أندية
الأكثر قراءة