غيّر مقعده فنجا من تحطم طائرة شابيكوينسي

Brazilian soccer player Alan Luciano Ruschel of Chapecoense soccer club receives medical attention after a plane crash in Antioquia, central Colombia November 29, 2016. REUTERS/Guillermo Ossa/COLOMBIA OUT. NO COMMERCIAL OR EDITORIAL SALES IN COLOMBIAEL TIEMPO ATTENTION EDITORS - THIS IMAGE WAS PROVIDED BY A THIRD PARTY. EDITORIAL USE ONLY. COLOMBIA OUT. NO COMMERCIAL OR EDITORIAL SALES IN COLOMBIA. TPX IMAGES OF THE DAY
روشيل تعرض لكسر في العمود الفقري وإصابة في عضلات البطن (رويترز)

نشر موقع "أو غلوبو" البرازيلي تفاصيل جديدة عن الحادثة الجوية التي تعرض لها نادي شابيكوينسي في الأسبوع الماضي في كولومبيا، كشف من خلالها أن اللاعب آلان روشيل نجا من الحادث بسبب تغييره لمقعده داخل الطائرة المنكوبة.

وتحدث روشيل -أحد الناجين الستة من الطائرة التي كانت تقل فريق شابيكوينسي البرازيلي- مع أحد أطباء أحد مستشفيات مدينة ميديين الكولومبية وكشف له أنه غيّر مقعده داخل الطائرة أثناء الرحلة.

وكان روشيل أول من جرى إنقاذه بعد حادث تحطم الطائرة التابعة لشركة لاميا البوليفية للطيران يوم الاثنين من الأسبوع الماضي، وهي الطائرة التي كانت تقل لاعبي النادي البرازيلي إلى الأراضي الكولومبية لخوض نهائي بطولة كأس سودأميركانا.

وتعرض اللاعب البرازيلي (27 عاما) لكسر في العمود الفقري وإصابة في عضلات البطن، حسبما أفاد موقع "أو غلوبو".

وأشار الموقع إلى أن أربعة برازيليين نجوا من حادث الطائرة يخضعون للعلاج داخل مستشفى سان فيسينتي بمدينة ميديين الكولومبية وأن حالتهم تتحسن بشكل جيد.

المصدر : الألمانية