غيّر مقعده فنجا من تحطم طائرة شابيكوينسي

روشيل تعرض لكسر في العمود الفقري وإصابة في عضلات البطن (رويترز)
روشيل تعرض لكسر في العمود الفقري وإصابة في عضلات البطن (رويترز)

نشر موقع "أو غلوبو" البرازيلي تفاصيل جديدة عن الحادثة الجوية التي تعرض لها نادي شابيكوينسي في الأسبوع الماضي في كولومبيا، كشف من خلالها أن اللاعب آلان روشيل نجا من الحادث بسبب تغييره لمقعده داخل الطائرة المنكوبة.

وتحدث روشيل -أحد الناجين الستة من الطائرة التي كانت تقل فريق شابيكوينسي البرازيلي- مع أحد أطباء أحد مستشفيات مدينة ميديين الكولومبية وكشف له أنه غيّر مقعده داخل الطائرة أثناء الرحلة.

وكان روشيل أول من جرى إنقاذه بعد حادث تحطم الطائرة التابعة لشركة لاميا البوليفية للطيران يوم الاثنين من الأسبوع الماضي، وهي الطائرة التي كانت تقل لاعبي النادي البرازيلي إلى الأراضي الكولومبية لخوض نهائي بطولة كأس سودأميركانا.

وتعرض اللاعب البرازيلي (27 عاما) لكسر في العمود الفقري وإصابة في عضلات البطن، حسبما أفاد موقع "أو غلوبو".

وأشار الموقع إلى أن أربعة برازيليين نجوا من حادث الطائرة يخضعون للعلاج داخل مستشفى سان فيسينتي بمدينة ميديين الكولومبية وأن حالتهم تتحسن بشكل جيد.

المصدر : الألمانية

حول هذه القصة

بعد الصدمة التي أحدثتها فاجعة الطائرة المنكوبة التي كانت تقل على متنها فريق تشابيكوينسي البرازيلي لكرة القدم، بدأت مبادرات الدعم التي انطلقت من كل مكان في التراجع وإفساح المجال أمام ضغوط المصالح الشخصية لبعض من قيادات كرة القدم.

استخدم المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، وقائده ليونيل ميسي، قبل ما يربو على أسبوعين الطائرة نفسها التي تحطمت أمس الاثنين في كولومبيا، وكان على متنها فريق تشابيكوينسي البرازيلي.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة