أكثر التغريدات الرياضية تفاعلا في 2016

كثيرة هي الأحداث الرياضية التي ميّزت العام الذي شارف على نهايته في مقدمتها كأس أمم أوروبا لكرة القدم والألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو البرازيلية، إضافة إلى وفاة واعتزال وانتقال لاعبين مهمين من فرق لأخرى.

علاوة على ذلك، هناك "القصة الخيالية" التي كتبها فريق ليستر سيتي بفوزه بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

هذه الأحداث تفاعل معها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بكثافة.

وتاليا التغريدات العشر التي تفاعل معها رواد مواقع التواصل:

10- قائد فريق كليفلاند كافاليرز في السلة الأميركية الذي غرد "تحبني أم تكرهني ولكن في نهاية المطاف عليك أن تحترمني".

9- نجم ريال مدريد وقائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو الذي غرد بصورة لتتويج منتخب بلاده بكأس أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

8- نجم مانشستر يونايتد الحالي وباريس سان جيرمات السابق زلاتان إبراهيموفيتش الذي غرد "آخر مباراة لي في بارك دي برانس.. جئت كملك ورحلت كأسطورة".

7- المقاتل الأيرلندي كونور ماكريغور، بطل وزن الريشة في اتحاد الفنون القتالية المختلطة "يو أف سي"، الذي غرد "قررت الاعتزال مبكرا، شكرا للجميع، أراكم لاحقا".

6- نجم لوس أنجلوس ليكرز السابق كوبي براينت الذي غرد "الليلة الماضية كانت الفصل الأخير من قصة مميزة، سأرحل بسلام لكن حبي للعبة والمدينة لن ينقص أبدا".

5- نجم كرة القدم الأميركية مارشوان لينش الذي أعلن اعتزاله اللعبة بصورة.

4- المدافع النمساوي كريستيان فوش الذي نشر فيديو عن احتفال لاعبي فريق ليستر سيتي بالفوز بلقب بريميرليغ الموسم الماضي بعد تعادل ملاحقه المباشر توتنهام مع تشلسي.

3- إعلان انضمام إبراهيموفيتش إلى "الشياطين الحمر"، وغرد "السلطان" أنه "حان الوقت ليعرف العالم وجهتي المقبلة وهي مانشستر يونايتد".

2- حساب الملاكم الأميركي محمد علي كلاي يعلن وفاته.

1-  حساب ليستر سيتي يعلن فوز الفريق بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي

حول هذه القصة

ألغت ماليزيا مباراتين وديتين في كرة القدم لمنتخب ما دون 22 عاما مع ميانمار (بورما)، وذلك في ظل حملة القمع التي تشنها الأخيرة ضد أقلية الروهينغا المسلمة. وأعلن المنتخب الماليزي عبر “تويتر” إلغاء المباراتين اللتين كانتا مقررتين في التاسع والـ12 من الشهر الجاري في يانغون، دون تقديم تفاصيل إضافية.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة