رونالدو وميسي وغريزمان.. من الأفضل في العالم؟

اسم الفائز سيعلن يوم 9 يناير/كانون الثاني المقبل (رويترز-الجزيرة)
اسم الفائز سيعلن يوم 9 يناير/كانون الثاني المقبل (رويترز-الجزيرة)

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الجمعة قائمة نهائية من ثلاثة مرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2016.

وضمت القائمة الثلاثي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وأنطوان غريزمان.

وهيمن الثنائي رونالدو وميسي على هذا الحدث الذي أصبح منفصلا عن جائزة الكرة الذهبية في السنوات الاخيرة، بينما سيكون غريزمان مهاجم المنتخب الفرنسي وأتلتيكو مدريد الوافد الجديد لثلاثي النخبة.

وخسر ميسي (نجم برشلونة) المباراة النهائية لكوبا أميركا مع الأرجنتين مما يعني أن اللاعب سيواصل بحثه لتحقيق لقب دولي مع بلاده، ولكن رونالدو ساهم في قيادة البرتغال للتتويج بكأس أوروبا 2016 بعد أسابيع قليلة من الفوز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

وسيعلن اسم الفائز يوم 9 من يناير/كانون الثاني المقبل.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

أعلن اتحاد لاعبي كرة القدم المحترفين القائمة المختصرة النهائية للاعبين الـ55 المرشحين لجائزة التشكيلة المثالية لعام 2016، والتي تقدمها البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان غريزمان، وغاب عنها الإنجليزي واين روني والجزائري رياض محرز.

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو أن مهاجم فرنسا وأتلتيكو مدريد اللاعب أنطوان غريزمان قال له إنه يكرهه، وفي موضوع منفصل أكد “الدون” أنه واثق من نيله الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم للمرة الرابعة في مسيرته.

أكد نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو -المرشح الأوفر حظا لجائزة الكرة الذهبية 2016 التي تمنح لأفضل لاعب- أنه “مطمئن” إلى حصوله على الجائزة الثمينة، بعد أن عاش “أفضل موسم” في مسيرته، أحرز خلاله كأس أوروبا مع منتخب بلاده ودوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة