الإصابات تجبر أليكس على الاعتزال

أليكس: الألم لا يحتمل والإصابة تفاقمت (رويترز)
أليكس: الألم لا يحتمل والإصابة تفاقمت (رويترز)

أعلن الدولي البرازيلي أليكس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي وتشلسي الإنجليزي سابقا الاثنين اعتزاله بسبب تفاقم إصابة يعانيها في ركبته اليمنى.

وأوضح المدافع البالغ من العمر 34 عاما -والذي شارك في 17 مباراة دولية- عبر موقع "غلوبو أي سبورت" الرياضي "اتخذت قرار الاعتزال بعد استشارة عائلتي".

وأضاف أليكس "الألم لا يحتمل، والإصابة تفاقمت".

وكشفت الفحوصات التي خضع لها اللاعب بمدينة ساو باولو البرازيلية حاجته لعملية جراحية، ما يضع حدا لخططه بالتوقيع لسانتوس أو بورتو البرتغالي.

ودافع أليكس عن ألوان أيندهوفن الهولندي (2007-2005) وتشلسي (2012-2007) وباريس سان جيرمان (2014-2012) وميلان الإيطالي (2016-2014).

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

أعلن مدافع منتخب إسبانيا ونادي برشلونة لكرة القدم جيرار بيكيه عن نيته الاعتزال دوليا بعد مونديال 2018 في روسيا، وتزامن هذا القرار مع تجدد الجدل بشأن وجود اللاعب مع المنتخب بسبب مواقفه المقربة من الانفصاليين الكاتالونيين.

أعلن النجم السابق للمنتخب الإنجليزي ستيفن جيرارد اعتزال لعب كرة القدم بعد مشوار حافل مع نادي ليفربول وموسمين في الدوري الأميركي.

أعلن الفرنسي فرانك ريبيري اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده، وكان ريبيري قد غاب عن قائمة المنتخب الفرنسي التي شاركت مؤخرا في بطولة كأس العالم التي أقيمت بالبرازيل بسبب الإصابة.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة