نيمار ينجو من حادث سير

نيمار تعرض لحادث سير ولم يتعرض لأضرار (رويترز)
نيمار تعرض لحادث سير ولم يتعرض لأضرار (رويترز)
تعرض البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة بطل دوري إسبانيا لكرة القدم لحادث سير صباح الأحد، ولكنه لن يمنعه من خوض المباراة أمام ريال سوسييداد مساء في المرحلة الـ13 من الدوري. 

وبث تلفزيون كاتالونيا "تي في 3" صورا لسيارة نيمار من نوع فيراري حمراء اللون متضررة بعد اصطدامها بالحاجز الجانبي للطريق المبتل لدى خروجه من أحد الدوارات. 

وقال مصدر في برشلونة "تعرض نيمار لحادث سير، ولم يصب بأضرار، وكان بإمكانه السفر بشكل طبيعي"، مشيرا إلى أن "السيارة لم تتضرر كثيرا وأنه ليس ثمت مشكلة".

وحسب المحطة التلفزيونية، فإن الحادث وقع أثناء توجه لاعب برشلونة إلى مركز تدريب الفريق، حيث من المقرر أن يتجمع اللاعبون للانتقال إلى سانت-سيباستيان للقاء ريال سوسييداد في المرحلة الـ13 من البطولة.

ونشر برشلونة لاحقا بموقعه الإلكتروني صورا للاعبين في المطار أظهرت نيمار في حالة استرخاء يستمع إلى الموسيقى.

ويأتي حادث السير في أسبوع صعب على نيمار، فقد طالبت النيابة العامة الإسبانية قبل أيام بسجنه لمدة عامين مع تغريمه 10 ملايين يورو بسبب "الغش" في صفقة انتقاله من سانتوس البرازيلي إلى برشلونة عام 2013.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن أن مشجع نادي فالنسيا الذي ألقى زجاجة مياه فارغة على البرازيلي نيمار أثناء مباراة برشلونة مع فالنسيا في الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) تم إيقافه لمدة ستة أشهر.

طلبت النيابة العامة الإسبانية اليوم الأربعاء سجن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا لعامين مع فرض غرامة مالية عليه قدرها 10 ملايين يورو بتهمة "الفساد" في صفقة انتقاله إلى برشلونة.

لم يحتج البرازيلي نيمار دا سيلفا سوى خمس مباريات مع فريقه برشلونة في دوري الأبطال هذا الموسم ليعادل الرقم القياسي لعدد التمريرات الحاسمة الذي يبلغ سبعا في البطولة القارية الأم.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة