خمسة مرشحين لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم

انتهت اليوم الخميس فترة تقديم أوراق المرشحين لرئاسة وعضوية مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم، وبادر كل من خالد المعمر وسلمان المالك وعادل عزت وعبد العزيز العيبان ومحمد نجيب عظمة إلى تقديم ملفات ترشحهم لمنصب الرئيس.

وخلت أروقة الاتحاد السعودي من حضور الأمير تركي بن خالد ومحمد النويصر اللذين قررا عدم الترشح.

وينتظر المرشحون يوم الأربعاء المقبل لإعلان لجنة الانتخابات أسماء المرشحين بشكل رسمي، قبل منح فترة زمنية لتقديم الطعون وإطلاق كل مرشح حملته الانتخابية.

وتمنى المرشح خالد المعمر أن يلتف الرياضيون حول المنتخب السعودي الأول الذي تنتظره مواجهة حاسمة أمام اليابان في 15 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري ضمن تصفيات مونديال 2018.

من جانبه أكد المرشح عادل عزت أن ملفه الانتخابي يضم أسماء مميزة عملت في الأندية، وقال إنه انتهى من إعداد ملف خاص بالكرة السعودية وتطويرها سيتم تطبيقه في حال فوزه في الانتخابات، وأشار إلى أن هذا الملف سيكون هدية منه للمرشح الفائز في حال عدم فوزه.

بدوره اعتبر المرشح سلمان المالك أن وجود أكثر من اسم مرشح لرئاسة الاتحاد السعودي يعتبر أمرا إيجابيا يصب في مصلحة الكرة السعودية، وأشار إلى أن ملفه الانتخابي متكامل ولا يوجد ما يمنع ترشحه.

وشهد اليوم الأخير تقديم خالد الزيد وعبد الله فودة وناصر الحمدان ومنصور الخميس، أوراق ترشحهم لعضوية الاتحاد السعودي. وترشح من قبل للعضوية عبد الله البرقان وخالد المقرن وعبد الرحمن الحميدي وأحمد العقيل.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

للمرة الأولى منذ عقد من الزمن، تبدو خطوات المنتخب السعودي لكرة القدم للعودة إلى نهائيات كأس العالم ثابتة بعد أن صعد إلى صدارة المجموعة الثانية من الدور الحاسم لتصفيات مونديال 2018 في روسيا.

12/10/2016

توج منتخب اليابان بلقب كأس الأمم الآسيوية للشباب (تحت 19 عاما) لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بعدما تغلب على نظيره السعودي 5-3 بركلات الترجيح في نهائي البطولة التي أقيمت اليوم الأحد بالعاصمة البحرينية المنامة.

30/10/2016
المزيد من اتحادات رياضية
الأكثر قراءة