ما سلاح بيل الجديد؟

Football Soccer - Austria v Wales - 2018 World Cup Qualifying European Zone - Group D - Ernst Happel Stadium, Vienna, Austria - 6/10/16 Wales' Gareth Bale takes a throw in Reuters / Heinz-Peter Bader Livepic EDITORIAL USE ONLY.
بيل يتقن رمي الكرة لمسافة طويلة (رويترز)

كشف الويلزي غاريث بيل عن امتلاكه سلاحا كرويا جديدا في مباراة منتخب بلاده أمام النمسا (2-2) في الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وهذا السلاح -استخدمه سابقا مع ريال مدريد– هو الرميات الجانبية الطويلة التي كانت إحداها السبب في تسجيل المدافع النمساوي كيفن فيمر هدف التعادل لويلز بالخطأ في مرمى فريقه.

وعبر مدرب منتخب "التنين الأحمر" كريس كولمان عن دهشته من إتقان بيل (27 عاما) هذه الرميات التي وصلت إلى داخل منطقة الجزاء، وأَضاف أنه قال لبيل "نعمل سويا منذ أربع أو خمس سنوات ولأول مرة أكتشف أنك تجيد رمي الكرة لمسافة بعيدة".

ولكن نجم ريال مدريد استخدم هذا السلاح مع الملكي أمام غلطة سراي عام 2015 بدوري الأبطال وفي آخر "كلاسيكو" ضد برشلونة في الكامب نو وأمام لاس بالماس هذا الموسم.

المصدر : الصحافة الإسبانية

حول هذه القصة

Real Madrid's Cristiano Ronaldo (R) walks next to Gareth Bale during a training session ahead of their Champions League soccer match against Shakhtar Donetsk at the team's training camp outside Madrid, Spain, September 14, 2015. REUTERS/Andrea Comas

قال مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان إن الثنائي كريستيانو رونالدو وغاريث بيل سيعودان إلى صفوف النادي الملكي في مباراته بدوري الدرجة الأولى الإسباني أمام فياريال الأربعاء.

Published On 20/9/2016
كومبو فابيو ورونالدو (رويترز والأوروبية)

قال المدرب الإيطالي المخضرم فابيو كابيلو إن ريال مدريد ليس في أفضل حالاته بسبب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يمثل مشكلة كبيرة للملكي.

Published On 6/10/2016
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة