نيمار يحرز هدفه الـ300

نيمار رفع رصيده من الأهداف مع المنتخب البرازيلي إلى 49 (رويترز)
نيمار رفع رصيده من الأهداف مع المنتخب البرازيلي إلى 49 (رويترز)
رفع النجم البرازيلي نيمار رصيده من الأهداف منذ بداية مسيرته إلى 300 هدف، بعد أن افتتح التسجيل لمنتخب بلاده في مباراته ضد بوليفيا (5-صفر) ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2018.

وسجل نيمار أهدافه على النحو التالي:
49 هدفا لمنتخب البرازيل.
18 هدفا لمنتخبات بلاده تحت 17، وتحت 20، والمنتخب الأولمبي.
95 هدفا لبرشلونة.
138 هدفا لفريقه السابق سانتوس.

ورفع نيمار رصيده مع منتخب بلاده إلى 49 هدفا في 73 مباراة، متخطيا رقم زيكو في المركز الرابع لأفضل الهدافين في تاريخ المنتخب البرازيلي، علما بأن الأسطورة بيليه يتصدر الترتيب العام برصيد 77 هدفا، يليه رونالدو (62) هدفا ثم روماريو (59 هدفا).

وبما أن نيمار لا يزال في الـ24 من عمره، فإن الرقم القياسي لبيليه ليس بعيدا عن متناوله.

المصدر : الفرنسية

حول هذه القصة

عادل البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم برشلونة عدد الأهداف الدولية التي سجلها أسطورة كرة القدم زيكو، بعد أن سجل أمس هدف الفوز بمرمى كولومبيا 2-1 ضمن تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

يبدو أن غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة لثلاثة أسابيع لا يقلق كثيرا المدرب لويس إنريكي وخصوصا مع وجود البرازيلي نيمار الذي استلم سابقا قيادة "البلوغرانا" في غياب "البرغوث" وأبلى بلاء حسنا.

ضبطتْ لقطات تلفزيونية النجم البرازيلي نيمار -مهاجم برشلونة- يشتم الحكم باللغة البرتغالية في مباراة الأربعاء الماضي ضد بوروسيا مونشنغلادباغ في دوري الأبطال.

لا شك في أن "الثلاثي المرعب" لبرشلونة يقف وراء الإنجازات والانتصارات التي يحققها الفريق الكتالوني، فقد سجل حتى الآن مئة هدف ولا يبدو أن أحدا يستطيع إيقافه.

المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة