تعرف على راتب سواريز الأسبوعي الجديد

Football Soccer - FC Barcelona v Celtic - UEFA Champions League Group Stage - Group C - The Nou Camp, Barcelona, Spain - 13/9/16 Barcelona's Luis Suarez celebrates scoring their seventh goal Reuters / Paul Hanna Livepic EDITORIAL USE ONLY.
راتب سواريز بات مساويا لراتب نيمار (رويترز)

رفع برشلونة الراتب الأسبوعي للأورغوياني لويس سواريز مهاجم الفريق ليصبح مساويا لراتب زميله البرازيلي نيمار، ولكنه يبقى بعيدا عن راتب نجم الفريق الأول ليونيل ميسي.

وكان سواريز يتقاضى 214 ألف دولار من الفريق الكتالوني الذي ينتهي عقده معه عام 2019، لكن المدرب لويس إنريكي مصر على إبقاء اللاعب مع الفريق لعام إضافي وإضافة 126 ألفا لراتب مهاجم ليفربول السابق.

وبحسب الصحف الإسبانية، فإن راتب سواريز (29 عاما) يصبح 343 ألف دولار، لكنه بعيد جدا عن ميسي الذي يتقاضى أسبوعيا 454 ألفا. وأوضحت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن البرسا وافق على منح اللاعب هذا الراتب وتجديد عقده، وتابعت أن العقد يوقع قبل نهاية العام الجاري،  في حين ذهبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إلى أن عقد سواريز سيمدد حتى العام 2021.

وفاز سواريز بجائزة "الحذاء الذهبي" الموسم الماضي متفوقا على كريستيانو رونالدو بأربعين هدفا، وهي المرة الثانية التي يظفر بهذه الجائزة بعدما تقاسمها مع رونالدو في موسم 2013-2014 عندما كان يلعب مع "الريدز".

يذكر أن سواريز سجل ثمانية أهداف في عشر مباريات مع البلوغرانا منذ بداية هذا الموسم.

المصدر : الصحافة الإسبانية