غوانغجو يجدد عقد مدربه البرازيلي سكولاري

سكولاري قاد غوانغجو للحفاظ على لقب الدوري للمرة السادسة على التوالي (رويترز)
سكولاري قاد غوانغجو للحفاظ على لقب الدوري للمرة السادسة على التوالي (رويترز)

أعلن نادي غوانغجو إيفرغراند الصيني اليوم الثلاثاء تجديد التعاقد مع المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري لموسم آخر، بعد نجاحه في قيادة الفريق للتتويج بلقب الدوري المحلي لكرة القدم للمرة السادسة على التوالي.

وكشف النادي في بيان عبر موقعه على الإنترنت عن الاتفاق مع سكولاري على كافة التفاصيل الخاصة بالتجديد، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

وطمأن غوانغجو إيفرغراند مدربه البرازيلي -الذي قاد بلاده للقب مونديال 2002- على مستقبله في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر جاء فيها "مواصلة القتال! كن الأفضل إلى الأبد"، مرفقه بصورة سكولاري.

وتم الاتفاق مع سكولاري على منحه كافة الصلاحيات في اختيار البقاء في منصبه مديرا فنيا للفريق لموسم إضافي بعد نهاية عقده الجديد في أكتوبر/تشرين الأول العام المقبل.

وتوّج فريق غوانغجو إيفرغراند الأحد الماضي بلقب الدوري الصيني لكرة القدم للمرة السادسة على التوالي، وذلك قبل انتهاء المسابقة بجولتين.

ويعد هذا اللقب هو الثاني للمدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري منذ توليه مسؤولية تدريب الفريق الصيني.

المصدر : وكالة الأناضول

حول هذه القصة

تعاقد الاتحاد الصيني لكرة القدم مع المدرب الإيطالي الشهير مارتشيلو ليبي للإشراف على المنتخب الوطني بدلا من غاو هونغبو المستقيل من منصبه لسوء النتائج بتصفيات مونديال "روسيا 2018".

أعلن نادي غوانغجو إيفرغراندي الصيني بطل آسيا الأربعاء أن المهاجم الدولي الكولومبي جاكسون مارتينيز انتقل إلى صفوفه قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني لقاء مبلغ قياسي قدره 42 مليون يورو.

المزيد من أندية
الأكثر قراءة