إنجاز تاريخي لإيران في مونديال كرة الصالات

Iranian national soccer team players celebrates after scoring during the Group F match of the Futsal Colombia 2016 World Cup between Spain and Iran in Medellin, Colombia, 12 September 2016.
إيران هزمت البرتعال بركلات الترجيح (الأوروبية-أرشيف)

أحرز اليوم منتخب إيران المركز الثالث في بطولة كأس العالم لكرة الصالات المقامة حاليا في كولومبيا، إثر فوزه على نظيره البرتغالي بركلات الترجيح 4-3، بعد تعادلهما 2-2 في الوقت الأصلي.

وتقدمت البرتغال بهدفين عبر كاردينال في بداية الشوط الثاني، لكن إيران ردت بهدفي التعادل عن طريق أفشين كاظمي (25) ومهدي جاويد (35).

وبعد انتهاء الدقائق الأربعين، لجأ المنتخبان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للإيرانيين، أبطال آسيا، فحققوا مركزا ثالثا تاريخيا بعد أن حلوا في المركز الرابع في أول مشاركة لهم عام 1992 في هونغ كونغ.

وتقام المباراة النهائية فجر الأحد بين روسيا والأرجنتين، وكلتاهما تأهلتا إلى النهائي لأول مرة.

المصدر : وكالات

حول هذه القصة

Iran players celebrate after defeating Brazil during the FIFA Futsal World Cup Colombia 2016 Round of 16 match in Bucaramanga, Colombia, 21 September 2016.

فجرت إيران -بطلة آسيا- مفاجأة تاريخية بإقصائها البرازيل -حاملة اللقب- من ثمن نهائي كأس العالم لكرة الصالات (فوتسال) كولومبيا 2016، بالفوز عليها بركلات الترجيح 3-2 بعد تعادلهما 4-4 في الوقتين الأصلي والإضافي.

Published On 22/9/2016
Iranian national soccer team players celebrates after scoring during the Group F match of the Futsal Colombia 2016 World Cup between Spain and Iran in Medellin, Colombia, 12 September 2016.

مني المنتخب المغربي بخسارته الثانية في مشاركته الثانية في كأس العالم لكرة الصالات (فوتسال)، المقامة بنسختها الثامنة في كولومبيا، وذلك عندما سقط أمام إيران 3-5 اليوم الجمعة في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة السادسة.

Published On 16/9/2016
شعار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

توج المنتخب المغربي بطلا لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم داخل الصالات بفوزه على نظيره المصري (3-2) في المباراة النهائية للنسخة السادسة المقامة في جوهانسبرغ بجنوب أفريقيا.

Published On 3/6/2016
المزيد من كرة قدم
الأكثر قراءة