بالصور- هرب من حريق وقفز من الطابق الرابع.. وفاة لاعب مصري في السودان

محمد هيثم العيسوي
العيسوى لقى حتفه بعد نقله إلى المستشفى (مواقع التواصل)

أحمد فضل-الخرطوم

لقي محمد العيسوي لاعب كرة القدم المصري المحترف في فريق مريخ الفاشر مصرعه متأثرا بجراحه، بعد أن قفز من الدور الرابع هربا من حريق اندلع في فندق كان يقيم فيه جنوبي العاصمة السودانية الخرطوم.

وفاجأت النيران نزلاء فندق أوركيدا لاند بحي الصحافة جنوب الخرطوم وهم نيام عند الساعة السابعة والنصف صباحا، واضطر بعضهم لأن يقذفوا بأنفسهم من نوافذ الفندق هربا من ألسنة اللهب والدخان الكثيف.

وقفز اللاعب المصري مع ثلاثة من زملائه بالفريق من الطابق الرابع ليصاب بكسور في الرأس والظهر نقل على إثرها إلى مستشفى الفؤاد ومنها إلى مستشفى رويال كير حيث لفظ أنفاسه الأخيرة.

‪الفندق الذي كان العيسوي يقيم فيه‬ (الجزيرة)
‪الفندق الذي كان العيسوي يقيم فيه‬ (الجزيرة)

ونقل جثمان المحترف المصري إلى مشرحة مستشفى بشائر، على أن تستكمل إجراءات نقله إلى القاهرة ليل السبت برفقة وفد من إدارة نادي مريخ الفاشر.

ونعى مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم -في بيان له اليوم- اللاعب البالغ 19 عاما، مقدما تعازيه إلى ناديه مريخ الفاشر.



ووصل المحترف المصري قبل ستة أشهر إلى السودان قادما من الإمارات للاحتراف في صفوف نادي المريخ العاصمي لكن الاختبارات لم تؤهله لذلك ليضمه نادي مريخ الفاشر أحد أندية الدوري الممتاز.

ووصلت بعثة نادي مريخ الفاشر مساء الجمعة قادمة من مدينة عطبرة ونزلت في فندق أوركيدا لاند استعدادا لمباراة أمام نادي المريخ مساء الأحد.

وبحسب معلومات حصلت عليها الجزيرة نت، فإن بعثة مريخ الفاشر حجزت في الطابق الرابع بينما حجزت بعثة فريق الأهلي في الفندق ذاته بالطابق الثاني.

العيسوي (يسار) خلال أحد معسكرات فريقه السوداني (الجزيرة)
العيسوي (يسار) خلال أحد معسكرات فريقه السوداني (الجزيرة)


وتمكن لاعبو نادي الأهلي من القفز من الطابق الثاني بسلام لكن أعضاء بعثة نادي مريخ الفاشر اضطروا للقفز من الطابق الرابع، ليتعرض خمسة لاعبين لإصابات بعضها مميتة وخطيرة.

ووصل وفد من وزارة الشباب والرياضة والسفارة المصرية واتحاد الكرة السوداني إلى مشرحة بشائر للإشراف على إجراءات نقل جثمان العيسوي إلى القاهرة.

المصدر : وكالات