الجزائري براهيمي ينضم إلى الريان القطري

Soccer Football - Champions League - Group Stage - Group D - FC Porto v Schalke 04 - Estadio do Dragao, Porto, Portugal - November 28, 2018 FC Porto's Yacine Brahimi shoots at goal REUTERS/Miguel Vidal

أعلن نادي الريان المنافس في دوري نجوم قطر اليوم الاثنين تعاقده مع لاعب الوسط الجزائري ياسين براهيمي لثلاثة مواسم، قادما من بورتو البرتغالي.

وكتب النادي عبر حسابه على تويتر اليوم "ياسين براهيمي رياني لثلاثة مواسم"، مصحوبا بصور ومقطع فيديو لتوقيع اللاعب على عقود انضمامه.

وأضاف أنه "في حضور سعادة الشيخ علي بن سعود آل ثاني (رئيس نادي الريان)، وقع الدولي الجزائري ياسين براهيمي على عقود انتقاله إلى الرهيب لمدة ثلاثة مواسم قادما من نادي بورتو البرتغالي"، دون الكشف عن القيمة المالية للتعاقد.

وكان النادي قد أعلن في وقت سابق اليوم أن اللاعب أجرى الفحص الطبي بمستشفى "أسبيتار" في الدوحة تمهيدا لتوقيعه على العقود.

ونال براهيمي (29 عاما) لقب كأس أمم أفريقيا يوم الجمعة الماضي بعد الفوز على السنغال في المباراة النهائية بهدف نظيف.

ولم يعتمد مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي على براهيمي كثيرا في البطولة الأفريقية نظرا لتألق لاعب إمبولي الإيطالي إسماعيل بن ناصر، إضافة إلى تعرضه لإصابة أبعدته عن التدريبات خلال البطولة.

ولعب براهيمي في فترة شبابه لناديي باريس سان جيرمان ورين، وبدأ مسيرته الاحترافية مع رين عام 2009، ثم انتقل إلى غرناطة الإسباني عام 2012، ومن بعده إلى بورتو البرتغالي عام 2014 وحقق معه مسيرة رائعة وأصبح أحد أهم نجوم الفريق.

المصدر : وكالات